Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
في الاجتماع الذي ترأسه رئيس المجلس
مجلس التنمية السياحية بالرياض يستعرض الإعداد لمهرجان الرياض للتسوق

 

الجزيرة - الرياض

ترأس صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس الأول (الثلاثاء)، في مبنى النظافة التابع لأمانة منطقة الرياض في حي الملز في الرياض، الاجتماع الثامن لمجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع نشاطات جهاز التنمية السياحية في الربع الثاني من العام الجاري في مجالات الرقابة والتصنيف لقطاع الإيماء السياحي، ومجال التسويق السياحي.

كما أقر المجلس إنشاء موقع إلكتروني للرياض كوجهة سياحية، بالإضافة إلى الاطلاع على برنامج مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لصيف هذا العام الذي سينطلق بمشيئة الله في 25-7-1431هـ ومراحل الإعداد للمهرجان.

وقد أكَّد عبد الرحمن الجساس المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار في منطقة الرياض أمين مجلس التنمية السياحية أن سمو رئيس المجلس وجّه بالإعداد الجيد للمهرجان والفعاليات السياحية التي ستشهدها منطقة الرياض خلال الصيف بما يحقق تطلعات الأهالي والزوار، ويواكب الجهود المبذولة من هيئة السياحة للارتقاء بهذه الفعاليات.

وأعرب عن شكره لسمو رئيس المجلس وأعضاء المجلس على دعمهم البرامج والمشاريع السياحية والجهود الرامية لتحقيق التنمية السياحية في منطقة الرياض، كما وجّه الجساس شكره لسمو الأمين ورئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض على مبادرتهم في دعم عملية التطوير وتأمين المطبوعات السياحية للمنطقة.

وينتظر أن تشهد العاصمة الرياض مع نهاية الشهر الجاري حزمة من الفعاليات والبرامج الترفيهية الجديدة، وذلك بهدف تنشيط الحركة السياحية والتجارية والترفيهية بمدينة الرياض خلال عطلة الصيف.

ومن المقرر أن يتيح المهرجان لسكان الرياض من مواطنين ومقيمين وزائرين الفرصة لتلبية احتياجاتهم، في ظل أجواء احتفالية وبرامج وفعاليات ترفيهية وتثقيفية ومسابقات تقدم جوائز كبرى.

وتشارك في المهرجان أكبر عدد من المراكز التجارية والترفيهية التي تعج بها مدينة الرياض، وعددها 19 مركزًا تجاريًا وترفيهيًا خلال الفترة من 25-7ـ24-8-1431هـ (الموافق 7-7 - 5-8-2010م)، ويضم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، أكثر من 250 فعالية تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.كما سيكون هناك حفل افتتاح لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه لهذا العام 1431هـ، يليق بملتقى الوطن، برعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود مساء يوم الأربعاء 25-7ـ24-8-1431هـ (الموافق 7-7 ـ 5-8-2010م) بمقر مركز الفيصلية التجاري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد