Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
البقمي: ابن الوطن للوطن وفداء له
قيادة الشمالية تحتفي بالعائدين من الحدود الجنوبية

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

احتفلت قيادة المنطقة الشمالية مساء أمس الأول الثلاثاء بعودة الوحدات العسكرية المشاركة في عمليات المنطقة الجنوبية، وذلك في نادي الفروسية بمدينة الملك خالد العسكرية، بحضور كبار ضباط القوات المسلحة بالشمالية وقادة الوحدات.

وقال قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر البقمي، في كلمة له، بأن ما نقدمه هو جزء من الوفاء الذي اكتسبناه من قادتنا للأبطال العائدين من الحدود الجنوبية، مؤكداً أن ابن الوطن للوطن وهو فداء للوطن.

وأوضح أن أول من وصل للحدود الجنوبية هم طيارو المنطقة الشمالية، حيث تحركت القوات الجوية بعد تلقي الأوامر من القادة وخلال ساعات قليلة وصلوا لأداء مهمة الذود عن بلادنا الغالية، وقد أدوا أدوارهم على أكمل وجه، وهم رافعي الرأس، ونحمد الله على سلامتهم، مشيراً إلى أنهم على أهبة الاستعداد دائما وتحت أي ظرف للدفاع عن كل شبر من هذا الوطن، داعيا الله عز وجل أن يرحم الشهداء ويدخلهم فسيح جنانه، وأن يشافي جميع المصابين.

وأكد قائد مجموعة طيران القوات البرية الأولى العميد الطيار الركن مسفر بن قضعان أن القوات تقف صفاً واحداً تحت القيادة الحكيمة، وقد لبت دعوة التحرك للحدود الجنوبية بشوق للدفاع عن الوطن ورد جزء من الدين له والظفر بالنصر أو الشهادة، وتحقق لنا النصر بفضل الله أولا ثم القيادة الحكيمة.

ثم سطر الشعراء سطام أبو سنون، علي مضحك، علي أبو طالب، عطاالله الشيباني أروع الأبيات في حب الوطن والمليك، ثم كان هناك استعراض للفروسية بمشاركة الوحدات العسكرية وطلاب مدارس الأبناء بالمنطقة، واختتم الحفل بقصيدة حماسية للطالب خالد الرشيدي لاقت استحسان الحضور، وأهداه القائد ساعته الشخصية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد