Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
الأميرة حصة بنت فهد تدعو للتصويت لانتخابات جمعية المتقاعدين

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي

هنأت سمو الأميرة حصة بنت فهد بن خالد الرئيسة الفخرية للقسم النسائي في الجمعية الوطنية للمتقاعدين خادم الحرمين الشريفين بالبيعة الخامسة، داعية الله له بطولة العمر.

وأكّدت لـ(الجزيرة) أن الإنجازات التي حصلت في عهده الميمون إنجازات عظيمة شملت جميع مرافق الدولة مما كان لها الأثر الإيجابي لدى المواطنين، مشيدة بما وصلت إليه المرأة السعودية من تقدم وازدهار في عهده الميمون. وقد شكرت خادم الحرمين الشريفين على عنايته المستمرة بأبنائه المواطنين بكافة فئات المجتمع ومن ضمنهم المتقاعدون، حيث شملتهم عنايته واهتمامه وتمنت أن ينظر -حفظه الله- للمتقاعدات بنظرته الحانية ومساواتهن بالمتقاعدين من الرجال من حيث الحقوق والواجبات، سائلة الله العلي العظيم أن يمد في عمره ويحفظه لهذه البلاد الغالية ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

ومن جهة أخرى أكّدت سموها على جميع المتقاعدات والعضوات في القسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين الحضور والتصويت بمناسبة انتخابات الجمعية الوطنية للمتقاعدين وذلك في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 15-6-1431هـ في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بهدف تشكيل فرع الرياض ليواصل المسيرة أسوة بباقي الفروع الأخرى للجمعية وتحقيق الأهداف التي تخدم المتقاعدين وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والرئيس الفخري للجمعية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد