Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
تعليم الرياض يحقق المركز الأول في مسابقة الخزف للعام الثالث على التوالي

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين المركز الأول للعام الثالث على التوالي في المسابقة المركزية على مستوى المملكة في الأشغال الفنية - تخصص (الخزف) بين طلاب المرحلة المتوسطة والمقامة في محافظة الأحساء.

كما حقق تعليم الرياض المركز الأول على مستوى طلاب المرحلة الثانوية.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض د. عبد العزيز بن محمد الدبيان عن تهنئته للطلاب الذين حققوا المركز الأول للإدارة على مستوى طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية في المملكة والذين يتجاوز عددهم مليوني طالب. وأشار رئيس النشاط الفني الاستاذ عبد العزيز بن فهد الدهاسي إلى أن الإدارة العامة لتعليم الرياض شاركت في هذه المسابقة مع كافة إدارات التربية والتعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة والبالغ عددها 42 إدارة تربية وتعليم، وقد تم تكليف لجنة مكونة من مشرفين ومعلمين متميزين من إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء بتحكيم هذه المسابقة وفق الضوابط والآلية المتبعة في تحكيم المسابقات الدولية ووفق آلية تنفيذ مسابقة الأشغال اليدوية.

وعبّر مدير التربية والتعليم بمحافظة الأحساء للبنين الاستاذ أحمد بن محمد بالغنيم عن مباركته لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين على تحقيقها لهذا الإنجاز الكبير على مستوى المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد