Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
وصف الغامدي بالنجم الكبير وراهن على نجاحه وقال: لسنا بحاجة السهلاوي.. رئيس الشباب:
اخترنا المدرب كارينو بعد دراسة متأنية وسنكشف اسم المحترف الآسيوي خلال ساعات

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن التعاقد مع المدرب الأرجواني دانيال كارينو لقيادة الفريق الكروي الأول للموسم المقبل جاء بعد مفاضلة بين عدداً من الأسماء. وقال: درسنا ملف المدرب بعناية كبيرة، ورأينا أنه يتوافق مع رغباتنا ورغبات النادي، فهو مدرب يتميز بالطموح وقوة الشخصية والالتزام بالمنهج الحديث في عالم التدريب.

وأضاف: قاد المدرب عدة أندية كبيرة في أمريكا الجنوبية وحقق عدة بطولات في تاريخه التدريبي, وكنت على اتصال به ووكيل أعماله بشكل مستمر خلال الأيام الماضية، وعقدت معهما عدة اجتماعات عن طريق الهاتف حتى توصلنا إلى تفهم شخصيته وإلى ماذا يرغب وطريقة عمله وسألنا عنه مدربين عدة وجهات.

وأشار البلطان إلى ن مدة التعاقد مع المدرب لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد إذا رغب النادي في ذلك.

وحول أبرز المدربين الذين درسوا ملفاتهم وتمت المفاضلة بينهم قال: في الفترة الماضية فاوضنا الكثير من المدربين، حيث أن هناك أسماء كبيرة بالغت من حيث القيمة المادية وأحسسنا أننا قد نأتي باسم كبير أو معروف في الخليج ويكون طموحه لا يتوافق مع طموح الإدارة والجماهير الشبابية، وقد يأتينا اسم كبير قد حقق معظم طموحاته ولكنه قد لا يسير بنفس النهج الذي نرغب فيه لذلك اخترنا أن نتعاقد مع مدرب طموح ولا يزال شابا صغيرا في السن ويعتمد على المنهجية والمدرسة التدريبية الحديثة والالتزام بالجانب الإداري والفني داخل الملعب وخارجه وبإذن الله سنجد ما نحتاجه في المدرب.

وعلى صعيد التعاقد مع اللاعبين الأجانب قال: سوف نعلن عن لاعب المحور الآسيوي خلال الساعات القادمة على حسب الموافقة النهائية، وخلال مسيرتنا التفاوضية مع المدرب دانيال والتي استمرت 10 أيام اطلعناه خلالها على الأسماء المرشحة، فاختار مهاجما من أمريكا الجنوبية، وستتم المفاوضات معه بشكل نهائي والإعلان عنه خلال الأيام القادمة إذا استطعنا الحصول على توقيعه.

وعن التعاقد مع اللاعب عمر الغامدي قال البلطان: الغامدي لاعب خبرة ممتاز ونجم دولي نحتاجه في الفترة القادمة ومن العام الماضي حاولنا مع الإدارة الهلالية بشأنه إلا أن المدرب تمسك به، وفي هذا العام استطعنا الظفر بخدماته ونشكر الإدارة الهلالية على تفهمنا، حيث كانت المفاوضات بين الجانبين سريعة وتمت الصفقة باحترافية، حيث أن معظم الانتقالات في أوروبا تتم عن طريق تبادل اللاعبين وسبق أن طبقناها العام الماضي مع نادي الاتفاق في صفقة يوسف السالم مع ماجد العمري وهذا العام عمر الغامدي مقابل وليد الجيزاني وبالنسبة لنا نعتز ونفخر بوجود اللاعب عمر الغامدي في نادي الشباب، وأؤكد أن نسبة نجاحه مع الشباب ستكون كبيرة وبإذن الله سيفرح الجماهير الشبابية.

وحول مستقبل مثل هذه الصفقات في الأيام القادمة قال: بالنسبة لنا لا يوجد في الأفق أية صفقة ولا يوجد لنا أي اهتمام بلاعب قادم، وسوف نبدأ التركيز في تحضيراتنا للموسم المقبل، ونتمنى أن يكون معسكر الفريق ناجحاً.

وأضاف الرئيس الشبابي: في هذا العام تميزنا باستعداد كبير وقوي أكثر من أي موسم في ظل مشاركتنا في البطولة الآسيوية التي تحتاج لاستعداد خاص، ومبكراً، وسوف يكون استعدادنا مبكراً بالذهاب إلى مدينة دوسلدروف الألمانية، وخوض 5 مباريات ودية، وسوف يكون المعسكر ناجح نظراً للاستعداد القوي فيه، ثم نعود للمملكة والمشاركة في بطولة النخبة الودية التي تقام بمدينة أبها، وبذلك يكون الفريق قد لعب 8 مباريات ودية قبل اللعب في الدوري وهذا معدل عال للاستعداد.

وحول ما أثير بدخول نادي الشباب في مفاوضات مع اللاعب محمد السهلاوي قال: السهلاوي لاعب كبير لكنه ليس هدفا لنا وليس من ضمن المراكز التي نحتاجها، نتمنى له التوفيق، وبالنسبة لنا لا توجد نية لمفاوضته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد