Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/06/2010 G Issue 13783
الخميس 12 رجب 1431   العدد  13783
 
(الجزيرة) تكشف حجم الدعم المادي الذي حظي به الاتحاد وتقدم صورة شيك المائة مليون
آل الشيخ قدم 200 مليون للبلوي و40 مليونا لأبو عمارة

 

جدة -الجزيرة

كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) بعض الأمور المتعلقة بالبيت الاتحادي التي توضح حجم الدعم المادي الذي حظيت به خزينة النادي في عهد إدارتي منصور البلوي وجمال أبوعمارة.

حيث أشارت المصادر إلى أن بعض رجالات الاتحاد الداعمين حرصوا على تقديم الدعم المادي لناديهم منذ عهد رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وذكرت أن الداعمين في ذلك الوقت لا يحبذون ظهور أسمائهم ومقدار حجم الدعم المادي الكبير الذي يقدمونه لناديهم ومن أبرزهم رجل الأعمال المعروف الشيخ خالد بن محفوظ رحمه الله إضافة إلى العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ وشخصيات أخرى خاصة وأن ذلك الدعم يسلم لرئيس النادي على أن يقوم بصرفه وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالنادي.

وأفادت المصادر :(بأن ما تطرق له الرئيس الأسبق منصور البلوي بأن الدعم الذي حصل عليه من قبل خالد بن محفوظ بلغ مائة مليون ريال في عهد إدارته وأن خالد بن محفوظ قد قدم مبلغ مليون ريال كدعم مادي لإدارة منصور البلوي أثناء زيارته للنادي يوم الأربعاء 16 يونيو في سنة 2004م لا يمت للحقيقة بصلة).

، كما كانت إدارة منصور البلوي قد حظيت بدعم لا محدود من قبل العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ الذي بلغ أكثر من مائتين مليون ريال إضافة لدعمه المتواصل حينما قدم لإدارة المهندس جمال أبوعمارة أكثر من 40 مليون ريال في الوقت الذي انعدمت الثقة بين العضو الداعم ومنصور البلوي وجمال أبوعمارة قبل تولي إدارة الدكتور خالد المرزوقي الرئاسة العام الماضي.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) نجحت في الحصول على صورة من الشيك البالغ قيمته مائة مليون ريال والذي يؤكد دعم خالد بن محفوظ لنادي الاتحاد أبان فترة رئاسة منصور البلوي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد