Al Jazirah NewsPaper Friday  25/06/2010 G Issue 13784
الجمعة 13 رجب 1431   العدد  13784
 
اعتماد أسماء المعلمين المرشحين في مركز السلام والإبداع الصيفي

 

الخرج - فهد القحطاني :

اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني أسماء المعلمين المكلفين بالعمل في مركز السلام الصيفي بمدرسة علي بن أبي طالب وهم:

فرحان بن شافي العنزي (مدير النادي)، عقيل بن خلوف العنزي (مشرف)، أحمد بن صبار العنزي (مشرف)، فهد بن محمد بن حسين (مشرف)، مفلح بن مضحي العنزي (مشرف)، ناصر بن سليمان الرتيق (مشرف)، عبدالله بن عمر مدخلي (مشرف)، حسن بن محسن الدوسري (مشرف).

كما اعتمد أسماء المعلمين العاملين بالنادي الصيفي بمتوسطة أبي دجانة للفترة من 28-7 إلى 8-9-1431هـ تحت مسمى نادي الإبداع الخامس وهم:

وليد سليمان الهزاع (مدير المركز)، عبدالرحمن فهد الحربي (مشرف)، فهد فضل الحربي (مشرف)، متعب سعد البعيجان (مشرف)، فهد شليويح الحربي (مشرف)، محمد عامر الصويغ (مشرف)، عبدالله محمد العموش (مشرف)، مفلح عبدالله القحطاني (مشرف).

ويتم تسليم المدرسة التي سيقام فيها النادي لمدير النادي يوم الاثنين الموافق 23-7-1431هـ.

كما يبدأ تفريغ المكلفين من عملهم الصباحي اعتباراً من يوم السبت الموافق 21-7-1431 هـ للإعداد والتحضير لبرامج النادي، ويتمتعون بإجازتهم السنوية عقب انتهاء النادي على أن تتم مباشرتهم في مدارسهم مع عودة الطلاب.

على أن يتم العمل في النادي حسب التعليمات المنظمة المرفقة بهذه القرار وحسب دليل الأندية الصيفية ويبدأ العمل بالمركز من 28-7 إلى 8-9.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد