Al Jazirah NewsPaper Friday  25/06/2010 G Issue 13784
الجمعة 13 رجب 1431   العدد  13784
 
كلية إدارة الأعمال تحتفل بتخريج 50 طالب وطالبة ماجستير

 

جدة - واس

احتفلت كلية إدارة الأعمال في جدة أمس بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات الحاصلين على درجة الماجستير وعددهم 50 طالبا منهم 31 طالب و19 طالبة بحضور معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السابق واستاذ إدارة الأعمال والاقتصاد في جامعة الملك عبد العزيز بجدة الدكتور مدني عبد القادر علاقي ورئيس مجلس الأمناء في الكلية الدكتور عبد الله صادق دحلان وعميد الكلية الدكتور حسين العلوي وأولياء أمور الطلاب والطالبات. ونوه عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور حسين العلوي بما حققته المملكة العربية السعودية من تطور في مجالات القطاع العام والخاص، مؤكداً الحاجة إلى تطوير برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لتلبية احتياجات هذه القطاعات من الكفاءات البشرية المؤهلة علميا وعمليا لممارسة المسؤوليات الاقتصادية.

وأوضح أن كلية إدارة الأعمال تعد من الكليات السباقة لتنفيذ هذا البرنامج الهادف إلى تأهيل وتطوير الكفاءات الاقتصادية والإدارية التي على رأس العمل، مبينا سعي الكلية لتخريج الكفاءات السعودية مواكبة لمستجدات التطورات العالمية.

من جهته أكد رئيس مجلس أمناء كليات إدارة الأعمال الأهلية بجدة الدكتور عبد الله بن صادق دحلان أن أهم وسائل الدعم الذي حظي به طلاب الجامعات والكليات الأهلية هو برنامج المنح الدراسية للمتفوقين وهو برنامج داعم ومساند للطلبة للتسجيل في التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد