Al Jazirah NewsPaper Friday  25/06/2010 G Issue 13784
الجمعة 13 رجب 1431   العدد  13784
 
أطلع رئيس التحرير على خطة المشاركة بمعرض طوكيو
وفد من وزارة التعليم العالي يزور (الجزيرة)

 

(الجزيرة) - فهد الشويعر :

زار وفد من وزارة التعليم العالي مقر صحيفة الجزيرة مكون من د. سالم محمد المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي بالوزارة والمشرف على مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض طوكيو وأ. د إبراهيم عبدالله السعدان المستشار في الوزارة ورئيس اللجنة المنظمة لمشاركة السعودية في المعرض ود. أحمد النشوان المستشار بالوزارة ورئيس لجنة الفعاليات والأنشطة العامة، حيث التقى الوفد رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك، وتباحثوا معه حول ترتيباتهم وخططهم خلال مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض طوكيو الدولي للكتاب الذي ستبدأ فعالياته بداية الشهر المقبل.

وعرض الوفد خلال زيارته مجموعة من الإصدارات الخاصة بالمعرض منها كتاب (رحلة ملك) للأستاذ خالد المالك الذي ترجمته الوزارة خصيصاً لهذه المناسبة إضافة إلى كتب أخرى مشاركة من مختلف التخصصات والمجالات في جناح السعودية ضمن هذه المشاركة حيث سيضم جناح السعودية في المعرض على 530 عنواناً موزعة على ثلاث لغات منها 350 باللغة العربية و 113 باللغة الإنجليزية و67 باللغة اليابانية إضافة إلى 21 إصداراً خاصة بهذه المناسبة.. وتحدث الوفد عن الندوات والمحاضرات التي ستقدم خلال المعرض مع الترتيبات والاستعدادات التي تم تجهيزها منذ وقت مبكر لكافة احتياجات المعرض.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الأستاذ خالد المالك على تعاون صحيفة الجزيرة الدائم لدعم مثل هذه الفعاليات ومبادرتها الإعلامية لمساندة جميع الأنشطة الثقافية التي تخص المملكة في الداخل والخارج، وأضافوا أن صحيفة الجزيرة شريك إستراتيجي إعلامي مهم لدى الوزارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد