Al Jazirah NewsPaper Friday  25/06/2010 G Issue 13784
الجمعة 13 رجب 1431   العدد  13784
 
بعد الخروج المبكر من المونديال
صحيفة «بليتش»: نسور صربيا تحولوا إلى طيور ضعيفة وتلقوا الهزيمة من منتخب ضعيف

 

ساد الحزن الشديد صربيا في أعقاب خروج منتخبها مبكراً من بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة مساء أمس الأربعاء أمام أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات المجموعة الرابعة بالمونديال الذي تنظّمه جنوب إفريقيا.

وقالت صحيفة «برس» في عنوانها الصادر أمس الخميس «فضيحة». وأضافت الصحيفة أن الفريق فشل في إدراك التعادل الذي كان يكفيه للتأهل لدور الستة عشر.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب افتقد القدرة والشجاعة على تسجيل هدف ثان وأشارت إلى أن منتخب أستراليا أجبر منتخب صربيا على تجهيز الحقائب للعودة إلى بلاده. وألقت صحيفة «نوفوستي» بمسئولية الخروج من المونديال على رادومير أنتيتش مدرب صربيا، وأكدت أن الإستراتيجية الخاطئة وأخطاء تغيير البدلاء كانت وراء الهزيمة.

في الوقت نفسه ذكرت صحيفة «بليتش» واسعة الانتشار أن نسور صربيا تحولوا إلى طيور ضعيفة وتلقوا الهزيمة من منتخب ضعيف بسبب الأداء «الكارثي».

من ناحية أخرى أكدت معظم وسائل الإعلام أن مدرب صربيا سيبقى في مهام منصبه رغم الخروج المهين، فيما اتهم المدرب حكم المباراة بظلم فريقه بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة كانت تكفيه لتحقيق التعادل والتأهل.

وعلى الرغم من فوز أستراليا، غير أنها لم تتأهل وخرجت أيضاً من المونديال وتركت صدارة المجموعة الرابعة لألمانيا التي تغلبت على غانا بهدف واحد وستلتقي ألمانيا مع إنجلترا في دور الستة عشر، فيما تلعب غانا صاحبة المركز الثاني مع المنتخب الأمريكي متصدر المجموعة الثالثة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد