Al Jazirah NewsPaper Friday  25/06/2010 G Issue 13784
الجمعة 13 رجب 1431   العدد  13784
 
فيما تنطلق تدريبات الفريق غداً
الحزماويون يعترضون على انتقال الجيزاني للهلال والرئيس يكشف الحقيقة

 

الرس - يوسف الضويان

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الحزم مساء غد (السبت) على الملعب الرئيسي بالنادي تدريباته استعداداً لدوري زين السعودي للمحترفين وذلك بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لأكثر من شهرين، حيث سيجري الفريق مرانه لمدة اسبوعين تحت قيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا الذي تقرر وصوله يوم المران عقب استخراج تأشيرات دخوله قبل التوجه للمعسكر الخارجي بمدينة الإسماعيلية بمصر الذي سيستمر 20 يوماً.

هذا ومازالت الإدارة الحزماوية تبحث في عدد من ملفات اللاعبين الأفارقة كذلك الحال بالنسبة للاعبين المحليين حيث تشير المصادر إلى قرب الانتهاء من التوقيع مع حارس مرمى النادي الأهلي منصور النجعي. وعلى نفس الصعيد استغرب عدد كبير من محبي البيت الحزماوي صفقة انتقال وليد الجيزاني للهلال حيث يتوجب على اللاعب العودة لناديه الأصلي الحزم حسب الاتفاقية المسبقة والمتضمنة رحيله بنظام الإعارة، حيث يعتبر الجيزاني هداف الفريق فعند انتقاله للشباب عانى الفريق كثيراً.

هذا وألمح محبو الحزم بأن عضو الشرف الاستاذ خالد البلطان سيمنح الحزم هداف آخر.

من جانبه أكد رئيس النادي خالد الحميدان أن اللاعب وليد الجيزاني ليس حزماوياً فقد تم انتقاله نهائياً للشباب في منتصف الموسم الماضي ولا يحق لنا المطالبة بعودته، حيث أصبح ملكاً للشباب وهم الأعلم بشؤون ناديهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد