Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/06/2010 G Issue 13785
السبت 14 رجب 1431   العدد  13785
 
بمناسبة افتتاح أكبر بوتيك لها
مون بلان تعرض مجموعة مجوهرات فريدة لأول مرة في المملكة

 

تعزز مون بلان مكانتها في السوق السعودي من خلال افتتاح أكبر بوتيك لها في برج المملكة بالرياض تحت إدارة باريس غاليري شريكها الإستراتيجي في المنطقة، واشتهرت مون بلان عالمياً بتصنيع الساعات الكلاسيكية القيمة، والمجوهرات، والمنتجات الجلدية والأقلام. وتعتبر مون بلان من الماركات المفضلة في كثير من الدول العربية.

وبمناسبة الافتتاح ستقوم مون بلان بعرض مجموعة من المجوهرات النادرة والفريدة المصنوعة من الذهب الأبيض والمطعم بالماس النقي والتي تقدر قيمتها بـ 7.7 مليون يورو. تلك المجوهرات تعرض لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

تدير باريس غاليري حالياً معرضين آخرين بالإضافة إلى هذا البوتيك الذي يعتبر الأكبر في المملكة والذي تقدر مساحته بـ 200 متر مربع، ويأتي هذا التوسع في إطار ما كشفت عنه مونت بلان من خططها لافتتاح معارض جديدة خاصة في مدينتي جدة والرياض حسب ما أعلنه السيد جو نحاس مدير مون بلان بالشرق الأوسط.

وقال السيد يعقوب الشريف الهاشمي المدير التنفيذي لشركة باريس غاليري: دواعي سرورنا أن نقوي أسس الشراكة الإستراتيجية مع مون بلان وأن نزيد الاستثمارات من خلال تلك الشراكة ولمساعدتهم في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء الكرام.

وعن اختياره مدينة الرياض أوضح السيد جو نحاس قائلاً: إن مدينة الرياض هي العاصمة، وهي أيضاً تضم عدداً كبيراً من محبي منتجات مون بلان هذا بالإضافة الوضع الاقتصادي المميز لتلك المدينة.

وتأسست شركة مون بلان عام 1906 وقد صنعت اسماً متميزاً في عالم التصميم والحرفية في صياغة المجوهرات والمنتجات الجلدية والساعات والأقلام. ويتمثل شعار مون بلان الشهير بقمة أعلى جبل في أوروبا والتي تغطيها الثلوج. وتعتبر مون بلان اليوم في موقع الريادة ضمن قائمة الماركات الفاخرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد