Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/06/2010 G Issue 13785
السبت 14 رجب 1431   العدد  13785
 
إسهاما في تعزيز السياحة الداخلية
فورسيزونز الرياض يقدم أجمل العروض الصيفية للعرائس

 

حرصا من فندق فورسيزونز الرياض على تشجيع السياحة الداخلية قام الفندق بتقديم العديد من العروض المتعلقة بالإجازة الصيفية وموسم الأعراس، حيث يقدم الفندق لعطلة الصيف الإقامة في أحد الغرف أو الأجنحة الفخمة و خدمة إيقاف السيارة مجاناً و المغادرة المتأخرة حتى الرابعة عصرا و خصومات خاصة على جلسات المساج تصل إلى 25% ،وتبدأ أسعار الغرف من 849 ريالا للغرفة الفاخرة المفردة أو المزدوجة و 1599 ريالا لجناح فورسيزونز التنفيذي. و يبدأ هذا العرض من 30 يونيو و حتى 17 سبتمبر 2010.

و أشار السيد طارق بخيت، مدير إدارة التسويق أن فندق فورسيزونز الرياض يقدم عرض إقامة ليلة الزفاف الذي يشمل إقامة في غرفة فاخرة و تقديم خصومات على جلسات المساج للعريس في النادي الصحي تصل إلى 25% وتورتة مجانية للعروسين إضافة إلى الورود وسلة فواكه فاخرة وتقديم خدمات متميزة عند الاستقبال والعناية الخاصة خلال الإقامة، ويبدأ سعر الغرفة من 1300 ريال.

ولفت السيد بخيت إلى أن كل هذه العروض جاءت من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق بالخدمات المميزة، كما يمكنهم التسوق من مركز المملكة المتصل بالفندق و زيارة المطاعم العالمية ومركز اللياقة البدنية والنادي الصحي وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر من خلال الإطلالة على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان آخر في العاصمة. يذكر أن فندق فورسيزونز الرياض يحتوي على 249 غرفة وجناحا منها 197 غرفة و52 جناحا تتميز بالديكورات العالمية التي تناسب الذوق العام وتحتوي على أثاث انيق و يتسم بالراحة العالية وكذلك وفر الفندق خدمات كثيرة وتجديدات في المطاعم وخدمة السيارات الحديثة من وإلى المطار. كما استحق الفندق مؤخرا وللسنة الثانية على التوالي جائزة «أفضل فندق في مدينة الرياض» خلال حفل توزيع جوائز مسابقةAward Business Traveller.كل هذه النجاحات جاءت مجتمعة من خلال فريق العمل الذي يسعى لإرضاء كافة الأذواق ما جعل الفندق يحرص على توثيق العلاقة مع عملائه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد