Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/06/2010 G Issue 13785
السبت 14 رجب 1431   العدد  13785
 
يضم فرعاً للسيدات وعدداً من القطاعات
غرفة الرياض توقع عقد تصاميم إنشاء مبنى جديد من سبعة طوابق

 

الجزيرة - الرياض

وقعت غرفة الرياض ومكتب عبدالإله المهنا للاستشارات الهندسية عقد وضع التصاميم الهندسية لإنشاء مشروع البرج الجنوبي للغرفة والذي يتوقع أن يبدأ العمل في إنشائه خلال الربع الأول من 2011م. وبحضور الأمين العام للغرفة حسين العذل، وقع العقد كل من المهندس عبدالله العمران مدير عام المشاريع بالغرفة والمهندس عبدالإله المهنا مدير عام مكتب الاستشارات الهندسية.

وعبر العذل عقب التوقيع عن سعادته بإتمام هذه الخطوة الأولى نحو تنفيذ مشروع المبنى الجنوبي للغرفة، وقال إنه يمثل إضافة لرصيد الغرفة كمرفق خدمي هام، كما يعزز خطواتها نحو المزيد من التطوير والتوسع من ناحية المباني والمرافق التابعة للغرفة، وهو ما يترجم إلى زيادة في الجهد والدور الذي تبذله غرفة الرياض في خدمة القطاع الخاص وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشار العذل إلى أن البرج الذي سيضطلع مكتب المهنا للاستشارات الهندسية بوضع التصاميم له تمهيداً للتنفيذ الفعلي للمشروع، سيضم مقراً مستقلاً لفرع سيدات الأعمال بالغرفة، وسيتم تزويده بأحدث التجهيزات التقنية والفنية بما يعطي الفرع الحرية والخصوصية في الأداء من خلال مبنى مستقل، إضافة للمزيد من القدرة على العطاء لخدمة قطاع الأعمال النسائي، إضافة إلى أن المبنى الجديد سيوفر مزيداً من المساحات لقطاعات الغرفة الأخرى كقطاع المعلومات والبحوث وقطاع خدمة المشتركين، وغيرها من القطاعات.

من جانبه ذكر المهندس عبدالله العمران أن مشروع البرج الجديد سيضم 7 طوابق وسيزود بأحدث التجهيزات التقنية السمعية والبصرية والمصاعد والتكييف، وسيتضمن قاعات للمؤتمرات والمحاضرات والتدريب، وسيزود بكافة الأعمال التي توفر حسن الأداء لقطاعات الغرفة وعقد المؤتمرات وورش العمل، وقال العمران إنه سيراعى في التصاميم الهندسية للبرج الانسجام والتكامل مع مبنى الغرفة الرئيس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد