Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/06/2010 G Issue 13785
السبت 14 رجب 1431   العدد  13785
 
أبا الخيل يعد بأخبار مفرحة
التعاون ينقل معسكره إلى العين السخنة

 

بريدة - تركي الهدلق

نقل فريق التعاون معسكره التحضيري إلى العين السخنة في جمهورية مصر (100 كم عن القاهرة) وذلك بسبب كثرة الفرق التي تستعد في الإسماعيلية المكان المقرر سابقاً لاحتضان المعسكر، وهو ما قد يسبب إرباكا للبرنامج التدريبي إضافة إلى عدم توفر ملاعب جاهزة وسيغادر الفريق إلى القاهرة في الثالث من الشهر المقبل وسيلتحق مدرب الفريق الجديد الذي ستتعاقد معه الإدارة في المعسكر إضافة إلى اللاعبين الأجانب وعدد من اللاعبين المحليين الذي ينوي التعاونيون تجربتهم في هذا المعسكر. ومن المتوقع أن تخاطب الإدارة التعاونية عدداً من الفرق القوية في محافظة القاهرة للعب مباريات ودية معها.

على صعيد متصل، أكد المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ أحمد أبالخيل أن الأمور في النادي تسير على ما يرام وأن هناك أخباراً جميلة ستكون مفرحة للجماهير التعاونية الحبيبة وأنهم في نادي التعاون من إدارة وأعضاء شرف وأعضاء مجلس التنفيذي حريصون كل الحرص على ظهور الفريق بالشكل المميز في دوري زين.

وأضاف: نحن حريصون جداً على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالمدرب واللاعبين الأجانب قريباً، حيث نقوم بدراسة كافة الملفات الموجودة لدينا.

وعن اللاعبين المحليين قال أبالخيل: هناك عدد من اللاعبين المحليين سينضمون للفريق في الأسابيع القليلة المقبلة سيكونون على مستوى وتطلعات الجماهير التعاونية.

وفي ختام حديثه طالب أبالخيل الجميع بالوقوف مع النادي في هذه المرحلة ودعم الفريق حتى يحقق تطلعات محبيه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد