Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/06/2010 G Issue 13785
السبت 14 رجب 1431   العدد  13785
 
مدرب الوحدة يجتمع اليوم باللاعبين قبل معسكر الطائف

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

تسلم أمين عام النادي الدكتور هاشم سرحان مساء أمس الموقع الإلكتروني الرسمي من الشركة المنفذة والذي سيتم تدشينه خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور السكرتير التنفيذي للمركز الإعلامي محمد بن دخيل الله الصاعدي.

وينتظر أن يعكس الموقع الوجه المشرق للنادي في كافة فعالياته، رياضياً واجتماعياً وثقافياً، وأن يمثل القاعدة التي ينطلق منها إلى عالم الأندية الرقمية في الوقت القريب.

يأتي ذلك في ظل اهتمام إدارة النادي بالحراك الإعلامي الذي يشهده النادي، إذ دشن مؤخراً مركزه الإعلامي الجديد الذي شرفه بالافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يوم الأحد الماضي، وأبدى إعجابه بما اشتمل عليه المركز من تجهيزات حديثة تخدم وسائل الإعلام.

من جهة أخرى يجتمع مدرب الفريق الفرنسي جون كريستيان لانج مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في لقاء تعريفي بحضور عبدالمعطي كعكي رئيس النادي وجهاز إدارة الكرة وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر النادي قبل انطلاق فعاليات معسكر الفريق التي ستبدأ يوم السبت المقبل لمدة أسبوع في بيوت الشباب بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بمحافظة الطائف.

من جهة ثانية، وصل مساء الخميس المحترف المغربي عبدالكريم بن هنية إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة لينضم لبقية زملائه اللاعبين في تدريبات الفريق الكروي بجانب مواطنه عصام الراقي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد