Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/06/2010 G Issue 13786
الأحد 15 رجب 1431   العدد  13786
 
النائب الثاني يستقبل رئيس وأعضاء هيئة المهندسين

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية بجدة مساء أمس، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالله بن سعيد بقشان وأعضاء الهيئة.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى إيجاز من المهندس عبدالله بقشان عن أهم ما تم حيال مشروع نظام مزاولة المهن الهندسية، وأنها في مرحلة المراجعة النهائية بهيئة الخبراء في مجلس الوزراء، وأن النظام متى ما تم إقراره سيحقق - بإذن الله تعالى - الأهداف والغايات التي وضع من أجلها، معرباً عن تطلع الهيئة إلى دعم سمو النائب الثاني لقرار نظام مزاولة المهن الهندسية، وكذلك تأييد إيجاد سلم رواتب خاص للمهندسين العاملين في القطاع الحكومي.

وأكد سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز أن هيئة المهندسين يجب أن تأخذ مكانها وتفعل كمرجع لوزارات كل من: الداخلية، والشؤون البلدية والقروية، والعمل، والخدمة المدنية، والتجارة والصناعة. لجميع المهندسين وغيرهم؛ حتى تكون الأمور بأيدي مهندسين أكفاء وضرورة وجود الكوادر البشرية القادرة التي ستعمل على مصلحة المواطن، حيث إن مصلحة المواطن مصلحة للوطن. وإثر ذلك تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد