Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/06/2010 G Issue 13786
الأحد 15 رجب 1431   العدد  13786
 
فواصل

 

اللاعب الألماني مسعود أوزيل (صاحب القميص رقم 8) لفت الأنظار منذ أول مباراة للمانشفيت في المونديال، حيث يتميز بمهاراته الفنية العالية ومجهوده الوافر خلف المهاجمين ودقة تصويباته وقوة تسديداته. هذا اللاعب التركي الأصل أصبح مدربه لوف يعتمد عليه كثيراً في صناعة اللعب وقيادة المناورات الأمامية ونجح في مهامه بشكل كبير.

كما كان متوقعاً ومأمولاً فقد عاد سلمان القريني لموقعه مديراً عاماً للفريق النصراوي. فليس من الممكن أن تتخلَّى الإدارة النصراوية عنه في هذه المرحلة وهو أحد صنَّاع المستقبل النصراوي واستطاع خلال الفترة الماضية أن يحقّق نجاحات مميزة في عمله جعلته واحداً من أهم وألمع مديري الفرق في دوري زين للمحترفين.

بدأت تدريبات النصر والتحق بها الستة اللاعبين الأجانب..!!.

كانوا يطالبون محمد الدعيع بالاعتزال منذ سنوات ويؤكّدون هبوط مستواه وتراجع أدائه وأن الحفاظ على التاريخ يتطلب اتخاذ الخطوة الجريئة التي ما إن اتخذها حتى (لحسوا) كل كلامهم السابق وقالوا لماذا الاعتزال.. ما زلت قادراً على العطاء لخمس سنوات قادمه..!!

اليوم الأحد سيشهد أقوى مباريات المونديال على الإطلاق عندما تلتقي ألمانيا وإنجلترا عصراً والأرجنتين والمكسيك مساءً. يا لها من مواجهات كروية عنيفة.

الأرجنيتن وهولندا هما فقط من حقق النقاط كاملة في الدور الأول والبرتغال والأرجواي لم تهتز شباكهما إطلاقاً خلال المباريات الثلاث الأولى أما منتخبا الكاميرون وكوريا الشمالية فقد غادرا البطولة دون الحصول على أي نقطة فيما غادرها منتخب هندوراس دون تسجيل أي هدف.

أطرف حدث يتعلق بالمونديال كان بطله منتخب كوريا الشمالية الذي نقلت بلاده أول مباراة في التاريخ من المونديال وكانت أمام البرتغالي والتي خسرها الكوريون بسبعة أهداف دون مقابل وكان قرار النقل قد اتخذ بعد الأداء القوي الذي أظهره المنتخب الكوري أمام البرازيل رغم خسارته بهدفين لهدف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد