Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
ساب يوزّع جوائز الفائزين بحملة اربح وشجع فريقك في كأس العالم

 

وزع «ساب» جوائز حملة بطاقات ساب فيزا الائتمانية لحضور مباريات كأس العالم بجنوب إفريقيا على عملائه الفائزين بالسحب، في احتفال أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالرياض بحضور مندوب الغرفة التجارية في الرياض وفريق إدارة البطاقات الائتمانية في ساب.

وقد أسفرت نتائج السحب عن فوز كل من تركي يحيى فقيهي، وتركي مانع العتيبي، ومحمد محمود الغنيمي وأحمد محمد سعادة، الذين ربحوا جوائز لحضور المباراة النهائية، ومباراة دور نصف النهائي، إلى جانب مباريات أخرى في البطولة.

وشملت كل جائزة تذكرتي سفر إلى جنوب إفريقيا والإقامة في فندق فخم وخدمة الاستقبال من وإلى المطار، وكافة التنقلات الداخلية وتذكرتي حضور المباريات المسجلة والرحلات السياحية إضافة إلى بطاقات فيزا الائتمانية مسبقة الدفع للمصاريف الشخصية خلال إقامة الفائزين في جنوب إفريقيا.

وحققت حملة بطاقات ساب فيزا الائتمانية «اربح وشجع فريقك في كأس العالم» نجاحاً كبيراً، إذ انعكس ذلك من خلال تفاعل العملاء مع الحملة وإقبالهم الواسع على اقتناء بطاقات فيزا من ساب، الأمر الذي يؤكد ولاء العملاء للبنك وحرصهم على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، ورضاهم عن المزايا التي تقدمها بطاقات ساب الائتمانية وعروضها.

ويلتزم ساب بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملاء بطاقات ساب الائتمانية، فبالإضافة إلى الحملات الترويجية التي يطلقها باستمرار وبرنامج اكسب للمكافآت، قدم في الفترة الأخيرة مجموعة عروض وخصومات خاصة إضافية لدى أكبر المتاجر في المملكة بحيث يحصل العميل عند استخدام بطاقة ساب الائتمانية على خصومات تصل حتى 30%.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد