Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
رعى معرض «سوّقي لمشروعك الصغير»
البنك الأهلي يقدم نتاج جهود طالبات جامعة الملك سعود

 

من خلال ما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع والاقتصاد الوطني، رعى البنك الأهلي أخيرًا فعاليات ومعرض «سوّقي لمشروعك الصغير» الذي أقامته جامعة الملك سعود قسم الطالبات بتنظيم من مركز الأمير سلمان لريادة الأعمال التابع للجامعة بالرياض.

وكانت مشاركة البنك الأهلي في المعرض الذي قدم نتاج جهود طالبات الجامعة على مدار ثلاثة أيام بهدف تشجيعهن وترجمة أفكارهن وهواياتهن إلى مشاريع ناجحة عبر جناح البنك الذي شمل عرضًا لجميع المطبوعات الخاصة بالمشاريع الصغيرة وكذلك التعريف بدوراته التدريبية الخاصة بالأعمال.

افتتحت المعرض وجناح البنك الأهلي الدكتورة الجازي الشبيكي عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات بعليشة، وأعربت عن تقديرها لجهود البنك في الدعم والمساهمة لإنجاح فعاليات الطالبات كونهن في طور التأهيل والتعليم، وقالت: «إن هذه الرعاية تدعم الفتيات وتحفزهن لخوض غمار العمل التجاري ونحن نسعى للزج بهن في سوق العمل وتطوير قدراتهن الاستثمارية ككوادر بشرية مؤهلة علميًا».

ومن جانبه، أشار محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك إلى أن «الأهلي» مؤسسة رائدة في المواطنة في المملكة، حيث يلعب دورًا رئيسًا في تقديم الدعم والمبادرات التي تساعد على النهوض بالمجتمع والاقتصاد الوطني، وعدّ أن رعاية البنك الأهلي لفعاليات الطالبات بالجامعة تترجم إستراتيجية البنك في تطوير الأفكار المدروسة والناجحة لرواد الأعمال من الشباب والفتيات لإنشاء مشاريع حديثة داعمة لاقتصاد الوطن والمواطن».

وأضاف: «ندرك في البنك الأهلي أهمية التعريف بمفهوم وأسس المسئولية الاجتماعية وندعم البرامج والأسر والطاقات البشرية المنتجة، بالإضافة إلى ما يتوجب علينا القيام به في نقل تجربة البنك الأهلي والتعريف بنشاطاته وبعض منتجات المستفيدات والمستفيدين من برامج المسؤولية الاجتماعية»



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد