Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
الداخلية البحرينية تكرم دبلوماسياً سعودياً أنقذ أسرة بحرينية من الموت

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

كرّم وكيل وزارة الداخلية البحريني الأستاذ طارق مبارك بن دينة الملحق الدبلوماسي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الأستاذ عارف مطير الشمري لإنقاذه قبل عدة أيام عائلة بحرينية داهمت النار منزلها وهي تغط في نومها، وثمّن وكيل الوزارة هذه التضحية واصفاً ما قام به الشمري بأنه دليل واضح على تلاحم العلاقات ومتانتها بين الشعبين السعودي والبحريني، مشيراً إلى أن هذا ليس بمستغرب على أبناء المملكة العربية السعودية.

من جانبه شكر الشمري وكيل الوزارة على هذه اللفتة الكريمة وشكر الله عزَّ وجلَّ وأثنى عليه الشكر بأن منّ عليه سبحانه وتعالى بالتصرف الحكيم السليم بمثل هذه المواقف العصيبة.

وكان عارف مطير الشمري الذي يعمل دبلوماسيا في سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين قد أنقذ خمسة بحرينيين من موت محقق بعد أن التهم حريق منزلهم فجر احد الأيام الماضية وجميع من في البيت يغطون في النوم. وأوضح بيان صادر عن السفارة السعودية في البحرين أن الدبلوماسي السعودي عارف الشمري 39 سنة تصدى لحريق شب في منزل أحد جيرانه في الساعة الواحدة والنصف ليلاً بمنطقة البسيتين، وأبلغ به السفير السعودي هناك الدكتور عبدالمحسن المارك الذي وجهه بإبلاغ الدفاع المدني، قبل أن يكسر الشمري الباب بنفسه ويوقظ ساكني البيت البالغ عددهم خمسة أفراد. وقد تم إخراج ثلاث نساء من الحريق وبعد تدخل الدفاع المدني الذي وصل في الوقت المناسب. وكانت الصحف البحرينية قد تناقلت استبسال الدبلوماسي السعودي في إنقاذ العائلة البحرينية من الموت المحقق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد