Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
بحضور سفير الجمهورية
الأمير الوليد يستقبل وزيرة الصحة بالمالديف

 

جانب من الاستقبال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض مؤخراً وزيرة الصحة في جمهورية جزر المالديف معالي الدكتورة آمنة جميل والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء شكرت معالي الوزيرة الدكتورة آمنة جميل الأمير الوليد على استقبالها وإتاحة الفرصة للقاء بسموه. وتبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية المالديف بالإضافة إلى كسب المعرفة لتطوير النظام الصحي في بلادها. كما تناول الطرفان جهود مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس إدارتها الأمير الوليد.

واستثمارات الأمير الوليد في جزر المالديف من خلال شركة المملكة القابضة تتضمن إدارة فندقي فورسيزنز Four Seasons، الأولى في كودا هورا والأخرى في لاندا جيرافارو. وفندق الفورسيزونز كودا هورا يعد أكبر فندق في الجزر وقد تضرر جراء كارثة التسونامي، وشهد الفندق مشروع إعادة ترميم وتم إعادة افتتاحه في صيف عام 2005م، كما يتم حالياً بناء فندق ثالث وهو تحت إدارة شركة رافلز Raffles. وتكون الوفد الذي رافق الوزير كلا من حسين شهاب سفير جمهورية المالديف لدى المملكة وعبدالله عبدالباري، وآدم موسى القائم بالأعمال، وإبراهيم شفيق رئيس الهلال الأحمر وعبدالمعيظ حسن رئيس جمعية الصحة والتعليم لكشف الثلاسيميا والدكتورة صفية الشربيني مديرة مركز السكري بمدينة الملك فهد الطبية. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة كل من الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد