Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
الماضي رئيس الاعتماد يتحدث لـ(الجزيرة) في حديث الوداع:
ابتعدت بسبب أسرتي ورغبتي في منح الفرصة لغيري وهذه إنجازاتنا

 

المجمعة - فهد الفهد

بعد 5 سنوات قضاها رئيسا لنادي الاعتماد بروضة سدير ودع الأستاذ خالد بن عبد الله الماضي محبي ناديه بعد ان قرر عدم ترشيح نفسه لفترة ثانية.. وقد كان لنا هذا اللقاء السريع الذي استهله بتوضيح أسباب عدم ترشحه لفترة رئاسية جديدة بقوله: إن ذلك يعود إلى رغبته في التفرغ لعمله وأسرته ومنح الفرصة لغيره من أبناء الروضة، لأن العمل في الأندية حسب قوله متعب ويحتاج إلى جهدٍ وتفرغ وإرادة قوية.

واثنى على التعاون بين أندية المحافظة ووصفه بالجيد والملموس الذي يصب في مصلحة شباب المحافظة، مشيرا إلى أن هناك زيارات متبادلة وتشاورا في بعض الأمور.

وعما حققته إدارته قال: تشرفت بخدمة النادي 5 سنوات وقدمت وزملائي أعضاء الإدارة وشباب النادي أشياء كثيرة - ولله الحمد - وقد لا يسمح المجال لذكرها وهي إنجازات وأعمال ملموسة، وتمنى أن يخلفه أحد محبي النادي ليكمل المسيرة بنجاح وأن يهتم بسائر الأنشطة خصوصا الفئات السنية.

واستبعد ترشيح نفسه في الوقت الحاضر, ثم قال: استطيع القول إنه متى ما شعرت بأن النادي في حاجه لخدماتي وظروفي تسمح بذلك فإنني لن أتردد أبداً.

ونفى أن يكون النادي قد اخفق في تحقيق البطولات وقال: حققنا في أول موسم رياضي لنا بطولة المحافظة على مستوى الفريق الأول لأول مرة بعد انضمامنا لمكتب المجمعة، وتأهلنا على إثر ذلك إلى دورة الصعود وفي الموسم الثاني حقق فريق الشباب بطولة المحافظة لأول مرة، علماً بأننا وصلنا مرتين لتصفيات الصعود على مستوى الأولى والشباب وكذلك فريق الطائرة تأهل للصعود عدة مرات والتنس الأرضي وكرة الطاولة والسباحة على مستوى المملكة عدة مرات أيضاً.

وشدد على أن سبب عدم تحقيق مزيد من الإنجازات يعود إلى الضائقة المالية.. وقال: بهذه المناسبة أناشد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بزيادة إعانات أندية الدرجة الثالثة حتى تستطيع الوصول إلى المستوى المأمول.

وفيما يتعلق بمنشآت النادي قال: لدينا خطاب من الأمير نواف بن فيصل بالموافقة على بناء منشأة للنادي ونحن في الانتظار وأتمنى من الإدارة القادمة متابعة ذلك ونحن مستعدون للمساعدة، وكذلك لدينا موافقة من عبد العزيز سعد البابطين منذ عام 1428هـ بشأن بناء مدرجات لملعب القدم وإنارة وتسوير النادي، وطلب أن يحمل الملعب اسم والده ورفعنا للرئاسة عن ذلك ووافقوا مشكورين.

وامتدح كثيرا وقفات أبناء المحافظة مع النادي وقال عنه إنه لا حدود له وهم دائماً معه بما يستطيعون من دعمٍ مادي ومعنوي ولا سيما وجود رجال دعموا النادي مادياً وباستمرار، وهم والدي عبد الله بن محمد الماضي رئيس مركز روضة سدير وعبد العزيز الشويعر وعبد الله ناصر الشايع وعبد الله بن صالح العثيم ومطلق المطلق وعبد اللطيف البابطين وعبد الله بن إبراهيم البابطين والدكتور عثمان العمر وبعض تجار روضة سدير.

وختم تصريحه بتقديم الشكر لكل من وقف مع النادي بدءا بأعضاء الإدارة مرورا بجميع منسوبي ولاعبي النادي وكل من ساند ووقف وآزر ودعم، وتمنى من أبناء الروضة الوقوف مع الإدارة الجديدة ومساندتها مادياً ومعنوياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد