Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/06/2010 G Issue 13789
الاربعاء 18 رجب 1431   العدد  13789
 
الريان القطري والفتح يتقدمان بعروض رسمية للاعب
الهلال يرفض انتقال الصويلح للاتحاد.. ويحدد فترة 6 أشهر للإعارة

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية رفضت انتقال مهاجم الفريق أحمد الصويلح لصالح فريق الاتحاد بصفة نهائية بعد أن طلب الأخير خدمات اللاعب للانتقال بشكل نهائي وشددت الإدارة الزرقاء على الصويلح بأن ينتقل بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر في الفترة المقبلة ولاسيما أن عقد الصويلح ينتهي بعد 11 شهرا من الآن وتحديدا في يونيو 2011م.

وحسب المصادر بات الصويلح يفاضل ويدرس مع وكيل أعماله في شركة f6 العروض التي تلقاها ويأتي من أبرزها عرض نادي الفتح إلى جانب عرض نادي الريان القطري الذي طلب وده إلا أن فترة الإعارة لمدة 6 أشهر ربما تعيق إتمام التعاقد معه وسيختار الصويلح وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر بدأ أمس بعض لاعبي الهلال مرحلة إجراء الفحوصات الطبية على أن تستكمل صباح اليوم وغدا بعد أن وصل أغلب اللاعبين الدوليين إلى الرياض بعد قضاء إجازاتهم خارج المملكة وفي مقدمتهم ياسر القحطاني وأسامة هوساوي وعيسى المحياني ومحمد الشلهوب, فيما سيجري اللاعبون الأجانب فحوصاتهم غدا بعد وصولهم للعاصمة السعودية الرياض الذي يتوقع أن يكون مساء اليوم إلى جانب الجهاز الفني وطاقمه المساعد فيما ستكون التدريبات ليومي الخميس والجمعة في مقر النادي.

وعلى خط آخر أتمت الإدارة الهلالية أمس الأول تسليم مكافآت التأهل لدور الثمانية الآسيوي والمقدرة بـ150 الف ريالا لكل لاعب إذ تم إيداعها في حسابات اللاعبين البنكية قبل مغادرتهم للمعسكر الإعدادي الذي سينطلق بشكل رسمي الأحد المقبل.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر (الجزيرة) أن فريق ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني يعدان حتى الآن أقرب الفرق التي ستشارك في مباراة توديع واعتزال عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع بعد أن أعلن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن تكفله بإقامة حفل ضخم للدعيع في يناير المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد