Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
وسط حضور احتفالي واسع
«رينو» تعيّن «أفضلية الخليج» موزعاً حصرياً لسياراتها في المملكة

 

عينت «رينو للسيارات» شركة «أفضلية الخليج للسيارات»، المشروع المشترك بين شركة «البازعي» السعودية و»سهيل بهوان للسيارات»، موزعاً حصرياً لسيارات «رينو» للركاب والمركبات التجارية الخفيفة في كافة أرجاء المملكة، وذلك عقب حفل التوقيع الذي أقيم بهذا الشأن مؤخراً.

وحضر حفل التوقيع، الذي تم خلاله الإعلان رسمياً عن الشراكة الجديدة لوسائل الإعلام، كاتسومي ناكامورا، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا وإفريقيا في شركة «رينو»؛ وأحمد بهوان، رئيس مجلس إدارة شركة «أفضلية الخليج للسيارات»، وعبد الله البازعي، العضو المنتدب لشركة «صالح البازعي وأولاده».

وتعد «رينو» إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تمثل أكثر من 100 عام من التميز في عالم السيارات. وكانت «رينو» قد قامت في العام 1999 بشراء حصة قدرها 44.3% في نيسان لتؤسس بذلك تحالفاً قوياً. ويشكل اليوم تحالف «رينو-نيسان» رابع أكبر مجموعة مصنّعة للسيارات في العالم. وتعتبر من الشركات الرائدة فيما يتعلق بالسلامة والأمان، وهي الوحيدة التي حصلت 12 من سياراتها على تصنيف فئة «خمسة نجوم» في اختبارات السلامة من هيئة «يورو إن كاب» «EuroNCAP» المستقلة.

و قال كاتسومي ناكامورا من «رينو» والذي حضر خصيصاً إلى الرياض من أجل هذه المناسبة: ستسهم هذه الوكالة في طرح أسلوب جديد يضمن توفير أعلى مستويات الجودة والخبرة والخدمة للعملاء بما يتفق مع خطط «رينو» الطموحة في المملكة.

وأضاف: «تعد دول الخليج لاسيما السعودية من المناطق الرئيسية لنمو أعمالنا؛ حيث يأتي ذلك في إطار إستراتيجية «رينو» العالمية. وقد وجدنا في شركة «أفضلية الخليج للسيارات» الشريك المناسب لهذا الأمر.

وقال أحمد بهوان، رئيس مجلس إدارة شركة «أفضلية الخليج للسيارات»: «لدينا خطط طموحة هنا في المملكة؛ حيث نتطلع إلى توسيع أعمالنا سريعاً في كافة أرجائها. ومن المقرر أن نفتتح معارضنا الجديدة قريباً، كما أننا نهدف إلى مضاعفة مراكز خدماتنا ومنشآتنا في العام الأول لأعمالنا، مما يوفر مزيداً من الراحة للعملاء».

وأضاف: «نحن فخورون وسعداء بالعمل مع واحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال تصنيع السيارات، كما أننا على ثقة من تعزيز مكانة علامتها التجارية. وسيصبح بإمكان العملاء أن يتوقعوا رؤية مجموعة كاملة من سيارات السيدان والهاتشباك والمركبات التجارية الخفيفة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV».

وأعرب المدير التنفيذي لشركة «رينو الخليج» مستنصر لكدوالا، عن ثقته في نجاح الوكالة الجديدة مشيراً إلى أن «رينو» تدخل عصراً جديداً في المملكة من خلال عرض طرازات جديدة وخدمة متميزة للعملاء.

وقال: «تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً مهمة للغاية بالنسبة لنا، ولدينا خطط كبيرة خلال الأشهر المقبلة. لقد تم إجراء تخطيط شامل، وتحليل دقيق، فضلاً عن ضخ استثمارات هائلة لتطوير منشآت ومعارض لعملائنا. كما يتم اختبار وتعديل كافة السيارات التي نوفرها في السعودية محلياً لتناسب متطلبات المنطقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد