Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
مع بدء الإجازة الصيفية
بنك الجزيرة يطلق حملة « صيفك على كيفك»

 

في خطوة غير مسبوقة لتلبية احتياجات العملاء، وتزامناً مع الإجازة الصيفية أطلق بنك الجزيرة حملة التمويل الشخصي» صيفك على كيفك « والتي تتيح للعملاء تأجيل سداد القسط الأول لستة شهور بعد الحصول على التمويل المطلوب، وتنطبق هذه الميزة على عملاء البنك الحاليين إضافةً للعملاء الجدد للاستفادة من هذا العرض مع إمكانية تحويل مديونياتهم من البنوك الأخرى إن وجدت ليتمتع العميل بتمويل شخصي ميسر ومتوافق مع أحكام الشريعة في ذات الوقت.

وحول حملة بنك الجزيرة للتمويل الشخصي « صيفك على كيفك « قال الأستاذ ماهر محمد لبّان ، مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد: « إن بنك الجزيرة يواصل عملياته التوسعية المدروسة وعلى كافة الأصعدة سواءً من حيث المنتجات أو الخدمات ضمن استراتيجية هدفها الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء».

«واعتماداً على تلك الإستراتيجية الطموحة وتزامناً مع الإجازة الصيفية أطلق بنك الجزيرة هذه الحملة الترويجية للتمويل الشخصي والتي تمكّن العميل من الحصول على تمويله المطلوب لتغطية كافة احتياجاته الشخصية والعائلية ولا يترتب عليه أي التزام تجاه البنك خلال الـ 6 شهور الأولى .. كل ذلك بإجراءات ميسرة فائقة السرعة في التنفيذ «.

و أضاف الأستاذ لبّان أنه بالإضافة إلى ميزة السداد المؤجل للقسط الأول فإن عائد المرابحة يعتبر من الأفضل في المملكة إذ يبدأ بنسبة 2,75% مع توافقه التام مع أحكام الشريعة الإسلامية كما هو الأمر مع جميع برامج ومنتجات بنك الجزيرة. ويضيف مدير تسويق مجموعة خدمات الأفراد في بنك الجزيرة بأن الهدف الأساسي من وراء منح العميل إمكانية تأجيل السداد لمدة 6 أشهر هو أن البنك أخذ في اعتباره أنه غالباً ما تعاني شريحة كبيرة من العملاء في فصل الصيف من نقص في السيولة وذلك بسبب زيادة المصروفات المرتبطة بالإجازة السنوية ثم شهر رمضان المبارك والأعياد وما يليها من بدء الفصل الدراسي الجديد .. لذا والتزاماً منا بتقديم أفضل البرامج التي تلبي حاجة العملاء الحقيقية جرى إطلاق هذه الحملة بهذه المزايا.

الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة قد طور هذا البرنامج بطريقة تُسهّل على العملاء الحصول على الخدمة بشكل سريع يمكّن العميل التوجه إلى أقرب فرع لبنك الجزيرة للتقدم بطلبه أو عن طريق الهاتف المجاني 8002449999 للتنسيق لزيارة ممثل خدمه العملاء بموقعه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد