Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
السيف للتوكيلات التجارية تطلق حملة (نجم العالم على مائدتك)

 

أطلقت شركة السيف للتوكيلات التجارية رائدة مجال الأواني المنزلية بالمملكة حملة إعلانية ترويجية (نجمع العالم على مائدتك)، التي تجدد فيها الشركة ثقة عملائها بها، وتؤكد حرصها على الريادة في مجالها واستمرارية تطوير منتجاتها وأساليبها الإدارية والمهنية. وأخذت شركة السيف على عاتقها دوماً الحرص على جودة منتجاتها التي تنتقيها بدقة من كل أنحاء العالم بما يتناسب مع ذوق البيت السعودي والخليجي والعربي مع مراعاة مناسبة الأسعار وضمان الاختيار الصحي والنقي.

كما أفاد نائب المدير العام بشركة السيف الأستاذ أحمد بن سليمان السيف قائلاً: إننا بوصفنا شركة نعمل على إعادة صياغة جميع العمليات التشغيلية لنصل بالرضا الكامل إلى عميلنا العزيز، مراعين كل ملاحظاته، ومقدرين اهتمامه وثقته؛ وعليه تم تخصيص (إيميل) مباشر يتم الرد عليه من قِبل فريق متخصص وبشكل سريع ومباشر ليفي باحتياجات كل العملاء، ولنحصل على الرضا الكامل لعملائنا cc@aisaif.biz.

وما وصلت إليه شركة السيف من سمعة عريقة جعلها تتبوأ مكانة عريضة ومساحة كبيرة من مائدة كل عائلة في المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي، ويأتي ذلك على خلفية عمل دؤوب وفكر متميز واختيارات متعددة ومتنوعة تُرضي كل ذوق وتناسب كل متذوق.

وجاء ذلك كله بدعم ومساندة من مجلس الإدارة والمدير العام للشركة والقائمين عليها من خلال استقطابهم للكفاءات في شتى المجالات والحرص النوعي على خطوط الإنتاج كافة والتخزين والتوزيع بحرفية عالية تليق بسمعة وقوة الشركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد