Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
منسوبو زين السعودية يزورون مرضى الكلى

 

الجزيرة – الرياض :

قامت «زين السعودية» بالتنسيق مع جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي «كلانا» بتنظيم عدة زيارات قام بها منسوبو الشركة إلى عدد من مراكز علاج مرضى الكلى في المملكة، وذلك في كل من الرياض وجدة والخبر. وقام منسوبو «زين السعودية» بزيارة المرضى في مراكز غسل الكلى في تلك المدن، والاطمئنان على صحتهم، وقدموا لهم بعض الهدايا الرمزية. واستمع منسوبو «زين السعودية» إلى شرح من المختصين حول أسباب الفشل الكلوي وطرق علاجه في تلك المراكز، وطرق المحافظة على الكلى، وحمايتها من الأمراض، لتؤدي عملها على أكمل وجه.

وذكر عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في «زين السعودية»، أن هذه الزيارة تندرج ضمن الأنشطة التي يقوم بها قسم المسؤولية الاجتماعية في الشركة بصفة دورية، إيماناً من «زين السعودية» بتنفيذ ما عليها من واجبات تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، وأضاف أن زيارة المرضى بما فيهم مرضى الكلى خطوة تحمل في طياتها الكثير من المعاني الإنسانية النبيلة التي تسهم في رفع معنويات المرضى والتخفيف من آلامهم. وقال الدامر إن «زين السعودية» تضع ضمن خططها الاجتماعية إشراك منسوبيها فيما تقوم به من أنشطة متنوعة، رغبة منها في غرس روح المسؤولية الاجتماعية في نفوسهم، وإفساح المجال لهم لتقديم ما يمكنهم من خدمات لمجتمعهم، ونشر ثقافة العمل التطوعي بينهم.

وأشار مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في زين السعودية إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة مشاركات الشركة في الحملة التوعوية لجمعية «كلانا» والتي تضمنت تخصيص الرقم الموحد 5060 للتبرع المباشر من خلال الرسائل القصيرة، بالإضافة إلى قيامها ببث الرسائل التوعوية لعملائها للحث على التبرع إلى جانب توزيع مطويات ووضع ستاندات الحملة في جميع فروع زين في المملكة. يذكر أن «زين السعودية» بدأت في تجسيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، قبل إطلاق خدماتها التجارية، باعتبارها جانباً أساسياً من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها بالمجتمع السعودي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد