Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
مركز المعلومات الوطني يُقيم 8 برامج تدريبية للقيادات الإدارية بالداخلية

 

الجزيرة - الرياض

نفذ معهد تقنية المعلومات بمركز المعلومات الوطني هذا العام ثمانية برامج تدريبية متخصصة للقيادات الإدارية بوزارة الداخلية التحق بها أكثر من (137) متدربا من قيادات عشرة قطاعات أمنية ومدنية بالوزارة.

واستهدفت البرامج التدريبية القيادات الإدارية بقطاعات الأمن العام والأمن الجنائي وشرطة منطقة الرياض والقوات الخاصة لأمن الطرق والدوريات الأمنية وقيادة أمن المنشآت وهيئة التحقيق والادعاء العام والمديرية العامة للجوازات والمديرية العامة للسجون وإمارات المناطق.

وتم خلال هذه البرامج اطلاع القيادات الإدارية على الأنظمة الأمنية والآلية والبرامج المتخصصة التي يطبقها المركز بالتعاون مع قطاعات الوزارة المستهدفة لنشر ثقافة المعرفة التقنية بين المشاركين لاستخدام مثل هذه التقنية مستقبلاً في قطاعاتهم وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم كما تم خلال هذه البرامج تقديم عروض مرئية لأبرز المشروعات التقنية التي يجري العمل عليها حالياً بالمركز تمهيداً لتطبيقها في القطاعات الأمنية والخدمية في وزارة الداخلية إضافة إلى مساهمة مثل هذه البرامج التدريبية برفع مهارات المشاركين العلمية والعملية لهم.

وقد وجه صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري آل سعود مدير عام المركز بأهمية الاستمرار في تنفيذ برامج تدريبية مماثلة خلال هذا العام للقيادات الادارية لمختلف قطاعات وزارة الداخلية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد