Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
بمشاركة خبراء من قضاة الاستئناف بمصر..
الحقيل: إعلان الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم بعد 6 أشهر

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

أعلن الشيخ إبراهيم بن شايع الحقيل رئيس ديوان المظالم عن الانتهاء من الخطة الإستراتيجية لديوان المظالم بعد ستة أشهر من الآن، وأكد أن قضاة الديوان ومنسوبيه سيشاركون في رسم الخطة الإستراتيجية للديوان لافتا إلى أن مشاركة الجميع في رسم الخطة تخلق الالتزام وتحقق التفاعل الكامل معها عند تنفيذها بإذن الله.

جاء ذلك عقب افتتاحه صباح أمس السبت دورة (التخطيط الإستراتيجي وبطاقة الأداء المتوازن) المنعقدة في الطائف للإدارة العليا بالديوان بحضور نائب الرئيس الشيخ علي بن عبدالرحمن الحماد ورؤساء المحاكم وأعضاء مركز دعم القرار ومكتب الشؤون الفنية والمشرفين على الإدارات، وأكد الشيخ الحقيل على مبدأ التطوير المستمر للديوان ومنسوبيه.

وكان قضاة الديوان ومنسوبوه تلقوا بالإضافة إلى هذه الدورة عددا من الدورات التي تهيئهم لرسم الخطة والإسهام الفاعل في تنفيذها، وهذه الدورات عن الجودة الشاملة وعن قياس الأداء والتحصيل المستمر وعن القيادة الموقفية.

يذكر أن رئيس الديوان افتتح أيضاً ورشة عمل أخرى في (قضاء الاستئناف) من أجل تهيئة قضاة استئناف الديوان لبدء العمل بقضاء الاستئناف بعد صدور نظام المرافعات أمام الديوان وسريانه، ويشارك في ورشة العمل خبراء من قضاة الاستئناف من جمهورية مصر العربية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد