Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
بدء القبول بمعهد الأمير سلطان الصناعي

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت المؤسسة العامة للصناعات الحربية بدء القبول بمعهد الأمير سلطان الصناعي بمحافظة الخرج في تخصصات التقنية الميكانيكية (إنتاج، صيانة) والتقنية الكهربائية والتقنية الإلكترونية والتقنية الكيميائية.

ويشترط المعهد في المتقدم الحصول على الشهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بمعدل لا يقل عن 85 %، وألا يقل المعدل في المواد العلمية في الفيزياء والكيمياء والرياضيات واللغة الإنجليزية عن 85 %، والحصول على اختباري القدرات والتحصيلي، وحسن السيرة والسلوك، وألا يسبق أن صدر بحقه حكم شرعي يخل بالشرف والأمانة، وألا يزيد العمر على عشرين عاما، واجتياز الفحص الطبي والمخبري، واجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ.

وأهابت المؤسسة بالراغبين التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.miconline. gov. sa، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء 24-7-1431ه حتى يوم الجمعة الموافق 11-8-1431ه.

الجدير بالذكر أن مدة الدراسة بمعهد الأمير سلطان الصناعي سنتان، إضافة إلى فصل للتدريب التعاوني، ويحصل الطالب على مميزات، منها مكافأة شهرية أثناء الدراسة، وتأمين العلاج له ولأفراد أسرته بعد التعيين بمستشفيات القوات المسلحة، وتوفير السكن للطالب الأعزب أثناء الدراسة. كما يستحق المتخرج المرتبة السادسة حسب تصنيف وزارة الخدمة المدنية عند التعيين، فضلاً عن إمكانية مواصلة الدراسة لنيل شهادة البكالوريوس للمتفوقين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد