Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
فورلان: سواريز أنقذنا من الخروج

 

وصف نجم أوروجواي، دييجو فورلان، زميله لويس سواريز بالمنقذ بعد أن تدخل الأخير بيده لينقذ كرة لمنتخب غانا في طريقها إلى المرمى في آخر دقائق الوقت الإضافي لمباراة الفريقين أمس الجمعة في دور الثمانية لمونديال جنوب إفريقيا.

وطرد سواريز بسبب منعه الكرة من دخول المرمى بيده، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للمنتخب الغاني أضاعها هدافه أسامواه جيان، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لأوروجواي لتتأهل لملاقاة هولندا في الدور قبل النهائي.

وقال فورلان بعد المباراة «أعتقد أن سواريز أنقذ المباراة بيده ... بعد ذلك كان (الحارس فرناندو) موسليرا رائعا في ضربات الترجيح». وأضاف هداف أتلتيكو مدريد الإسباني إن «الجميع سعداء للغاية. الطريقة التي انتهت بها المباراة غير معقولة».

وقال فورلان إن «المونديال أظهر لنا ضرورة لعب المباريات حتى النهاية، دون النظر إلى أسماء الدول أو اللاعبين. لذا حدثت عدة مفاجآت».

من جانبه، أعرب قائد الفريق ومدافعه، دييجو لوجانو، عن ثقته في التعافي من إصابته في الركبة اليمنى واللحاق بمباراة هولندا التي تقام يوم الثلاثاء المقبل بمدينة كيب تاون في الدور قبل النهائي. وقال: «سنرى، لكنني آمل في التعافي قبل المباراة. الأمر الجيد أنني لم ألعب وأنا مصاب سوى نحو ربع الساعة».

وغادر لوجانو الملعب في الدقيقة 38 تاركا مكانه لأندريس سكوتي، قبل أن يظهر على مقاعد البدلاء حتى نهاية اللقاء وهو يستخدم الثلج لعلاج المنطقة المصابة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد