Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
أبو شقير يحتفي باللاعبين.. وآل نتيف يبقى موسماً آخر
الاتحاد يطير الثلاثاء إلى البرتغال في 14 ساعة عن طريق (دبي وهولندا).. وشرفي يتكفَّل براتب شهر

 

تأجلت مغادرة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى المعسكر الخارجي بالبرتغال إلى يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من يوم غد الاثنين. ويأتي تأجيل رحلة المغادرة بسبب حجوزات الطيران؛ لتكون رحلة المغادرة يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثامنة والنصف مساءً. هذا وقد سمح المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بمنح اللاعبين إجازة من التدريبات المسائية غداً الاثنين، إضافة إلى منحهم راحة كاملة يوم الثلاثاء؛ وذلك بسبب رحلة السفر الطويلة مساءً إلى البرتغال؛ حيث لن تكون مغادرة الفريق عبر طائرة خاصة، بل ستكون عبر (الترانزيت) عن طريق الخطوط الأجنبية؛ حيث سيكون مسار خطوط الرحلة من جدة إلى البرتغال عن طريق (جدة - دبي - هولندا - البرتغال)، وسوف تستغرق الرحلة تقريباً 14 ساعة.

من جهة أخرى يقيم اللاعب مناف أبو شقير مساء اليوم وجبة عشاء لزملائه اللاعبين وللجهازين الفني والإداري بمناسبة تجديده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات بمبلغ مالي وصل إلى تسعة ملايين ريال، وسيقيم أبو شقير هذه المناسبة في أحد المطاعم القريبة من مقر نادي الاتحاد؛ حيث يعتبر هذا المطعم موقعاً للمناسبات الاتحادية الذي يجري فيه اللاعبون احتفالاتهم الخاصة، التي كان آخرها الاحتفالية التي أجراها المدافع أسامة المولد بمناسبة توقيعه أيضا عقدا احترافيا جديدا مع النادي.

وفي سياق آخر قدّمت أمس السبت إدارة الاتحاد عرضا جديدا وأخيرا للحارس تيسير آل نتيف من أجل تجديد عقده مع الاتحاد موسما واحدا، حيث تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن عرض الاتحاد الجديد تضمن تسليم آل نتيف مبلغ مليون ونصف المليون ريال من أجل التوقيع لمدة عام واحد. ومن المتوقع أن يوافق تيسير آل نتيف على هذا العرض المالي والبقاء مع الاتحاد موسما آخر. هذا، وكان الأمين العام للنادي محمد اليامي قد أكد أنهم لن يفرطوا إطلاقاً في الحارس تيسير آل نتيف.

على صعيد آخر تكفَّل عضو شرفي، لم يفصح عن اسمه، بتسليم لاعبي الفريق الكروي الأول راتب شهر بعد أن قامت الإدارة الاتحادية بتسليم اللاعبين راتب شهرين، وبهذا لا يوجد أي راتب متأخر للاعبي الاتحاد، في إنجاز يُعتبر رائعا لإدارة المهندس إبراهيم علوان، وسوف يتم تسليم اللاعبين راتب الشهر المقبل بعد عودة الفريق من المعسكر الخارجي الذي سيُقام في البرتغال، وسيكون تسليمهم هذا الراتب بعد استلام دفعة الاتصالات السعودية التي ستكون مطلع شهر أغسطس المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد