Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
سمَّى الباز مشرفاً على الكرة ومنحه الحرية في اختيار جهازه المعاون
الرئيس الاتحادي يعلن تحمُّله المسؤولية كاملةً في جميع الألعاب ويرفض إعلان الموازنة المالية

 

جدة - علاء سعيد

أكد رئيس نادي الاتحاد المكلف إبراهيم علوان تحمله المسؤولية كاملة عن جميع الألعاب بالنادي، مشدداً على أنه يملك الصلاحيات في اتخاذ القرار. ولفت علوان إلى أن رجالات الاتحاد لم يفرضوا أي أسماء على مجلس إدارته.

وأكد الرئيس الاتحادي استمرارية محمد الباز مشرفاً عاماً على كرة القدم، مبيناً أحقيته في اختيار الأشخاص الذين يعملون معه في جهاز الكرة، موضحاً أن إدارته تسعى لفرض الاستقلالية في جميع الألعاب من خلال وجود مشرف عام على كل لعبة ويملك الصلاحية الكاملة في اختيار الأسماء التي يرغب في تواجدها معه.

وأوضح إبراهيم علوان أن الأسماء المتبقية لاستكمال مجلس إدارته سيتم الكشف عنها خلال ثلاثة الأيام المقبلة بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب، مشيراً إلى أنه تم توزيع بعض المهمات على أعضاء مجلس إدارته بحيث سيكون محمد اليامي نائباً له والمهندس عمر الحميدان أميناً عاماً والمهندس فراس التركي أميناً للصندوق.

وكشف رئيس الاتحاد أنه ينتظر الرد من قبل الجهة الرسمية التي يعمل بها عضو مجلس الإدارة زيد الحمزي من أجل استمراريته ضمن أعضاء مجلس إدارته، موضحاً أنه في حالة عدم الموافقة فإن هناك شخصاً بديلاً، معرباً عن رغبته في وجود أسماء شابة في إدارته، ومن أبرز تلك الأسماء محمد طلعت اللامي حيث سيتم المحاولة معه للتواجد ضمن أعضاء مجلس الإدارة على الرغم من اعتذار والده طلعت اللامي الذي يفضل عدم تواجد ابنه ضمن أعضاء المجلس.

وأثنى علوان على الجهود التي بذلها محمد اللامي من خلال دعمه للقطاعات السنية، وقال: سيتم الاستفادة من إمكاناته كأحد الأسماء الشابة في مجلس الإدارة.

ورفض الرئيس الاتحادي الحديث عن ميزانية إدارته، مطالباً شرفيي النادي بمواصلة الدعم المادي للنادي إلى جانب عقد الاتصالات السعودية، مؤكداً أن الدعم الذي يقدمه أعضاء شرف الاتحاد يفوق القيمة المالية التي يحصل عليها النادي من عقد الاتصالات السعودية.

من جهة أخرى واصل قائد الاتحاد محمد نور غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي، وذلك بسبب معاناته من إصابة في اليد، وسوف يجري أشعة مقطعية في أحد المستشفيات الخاصة على موضع إصابته.

إلى ذلك أعلن الرئيس المكلف عن صرف راتبي شهرين للاعبي الفريق الكروي الأول وذلك خلال اجتماعه الأول مع اللاعبين بعد نهاية التدريبات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد