Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
البلطان اطمأن على فلافيو
البعثة الشبابية تغادر ظهر اليوم لألمانيا لإقامة معسكر تدريبي بثلاثين لاعبا

 

كتب - سلطان الجلمود

تسلمت إدارة نادي الشباب أمس السبت من نظيرتها بنادي الوحدة مبلغ90 ألف دولار تمثل الدفعة المبدئية التي سبق وأن دفعها نادي الشباب لنادي الرفاع البحريني في الموسم الماضي بعد التوقيع مع اللاعب البحريني حسين بابا، وتم إلغاء العقد بين الطرفين بحل ودي حينها.

من جانبه، اطمأن الرئيس الشبابي خالد البلطان على المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو من خلال اتصال هاتفي أجراه مع اللاعب المتواجد حالياً في البرتغال لإجراء برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى عملية الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع، وأكد من خلاله فلافيو تقدمه في برنامجه التأهيلي من خلال استمراره ومواظبته على أداء التمارين.

إلى ذلك أنهى الفريق الشبابي أمس السبت المرحلة الأولى من الأعداد حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي شارك فيها جميع العناصر الدولية وتضمنت جوانب لياقية وتدريبات خفيفة على الكرة في منتصف الملعب, دخل بعدها اللاعبون معسكرا مفتوحا بمقر النادي استعداداً للمغادرة إلى ألمانيا في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم على متن الخطوط السعودية حيث سيغادر ثلاثون لاعبا بجانب الجهاز الإداري والطبي.

من جهتها ينتظر أن تعلن الإدارة الشبابية اليوم اسم المدير الفني الذي سيتولى الإشراف على الفريق بعد أن وصلت الإدارة إلى اتفاق شبه نهائي مع أحد الأسماء المرشحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد