Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/07/2010 G Issue 13793
الأحد 22 رجب 1431   العدد  13793
 
يغيب عن صفوف الفريق أمام أوروجواي
دي يونج يطالب زملاءه في المنتخب الهولندي بالتأهل للمباراة النهائية

 

أعرب لاعب خط الوسط الهولندي نيجل دي يونج عن أمله في أن ينجح باقي زملائه في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا. وسيكون دي يونج، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الانجليزي، واحدا من لاعبين اثنين سيغيبان عن صفوف الفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي للبطولة، حيث نال اللاعب الإنذار الثاني له في البطولة خلال المباراة التي تغلب فيها المنتخب الهولندي على نظيره البرازيلي أمس الجمعة في دور الثمانية للبطولة.

أما اللاعب الآخر فهو جريجوري فان دير فيل، مدافع الفريق، الذي نال إنذاراً أيضاً من الحكم البرتغالي أوليجاريو بينكورينكا الذي أدار اللقاء. وقال دي يونج: (كنت أعرف بالطبع أنني قد أحصل على بطاقة صفراء ولكنه كان الخطأ الأول لي في المباراة. كنت أعرف أن الحكم يحرص على إشهار بطاقة صفراء أو حمراء ولكن لم يكن لدي ما أفعله.. من المؤسف أن أغيب عن الدور قبل النهائي. أريد اللعب بالطبع في كل المباريات وبخاصة مباراة الدور قبل النهائي. إنها مباراة مهمة للغاية). وقال دي يونج إنه وضع بعض الضغوط على زملائه بعد المباراة.

وقال: (قلت لهم في غرف تغيير الملابس إنني لم أغب عن مباراة الدور قبل النهائي لأخوض مباراة تحديد المركز الثالث) في إشارة إلى رغبته في فوز الفريق بالدور قبل النهائي والمشاركة معه في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل. وتعليقا على مباراة الفريق أمام البرازيل، والتي نجح في تحويل تأخره في شوطها الأول بهدف إلى فوز ثمين 1-2 في الشوط الثاني، قال دي يونج: (نثق دائما بأنفسنا. وكنت أعلم أن بإمكاننا تصحيح الوضع حتى بعد الشوط الأول الذي لم نقدم فيه أداء جيداً. كنا متوترين قليلا في البداية والمنتخب البرازيلي استفاد من ذلك). وأضاف إن (المنتخب البرازيلي كان رائعا في الشوط الأول ولكنني أعتقد أننا عدنا بقوة في الشوط الثاني.. سنحت لهم فرصتان أو ثلاث فرص جيدة في الشوط الأول وسجلوا هدفا واحدا ولكننا قلبنا أحداث المباراة في الشوط الثاني). وقال دي يونج إنه يتطلع الآن إلى المباراة التالية رغم أنه لن يستطيع المشاركة فيها، مؤكداً: (نمتلك الآن بالطبع فرصة رائعة للعبور إلى النهائي).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد