Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
لخدمة منسوبي الشركة
الوعلان توقع اتفاقية حصرية مع الاتصالات

 

بحضور سعادة نائب الرئيس لقطاع الخدمات المشتركة الأستاذ عمر بن محمد التركي أبرمت الاتصالات السعودية اتفاقية تعاون مع شركة الوعلان للسيارات والتي تهدف إلى تقديم أفضل العروض لمنسوبي الاتصالات السعودية على جميع أنواع سيارات هيونداي وذلك من خلال البيع النقدي أو من خلال برنامج التقسيط الذي تم تقديمه بصفة حصرية لمنسوبي الاتصالات السعودية.

مثل الشركة في هذه الاتفاقية الأستاذ أحمد بن فتحي شرجي، مدير عام التخطيط والأداء بقطاع الخدمات المشتركة, فيما مثل شركة الوعلان للسيارات، الأستاذ مشاري بن فهد الوعلان رئيس مجموعة الوعلان للتجارة وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة الاتصالات بالرياض وبحضور عدد من مسؤولي الاتصالات السعودية وشركة الوعلان. تجدر الإشارة أن شركة الوعلان قد قدمت في وقت سابق عرضاً حصريا لمنسوبي الاتصالات السعودية من خلال شركة الوعلان لتأجير السيارات والذي تقدم خدمات مميزة داخل مجمعات الشركة في المركز الرئيسي, جدة, والدمام وبأسعار حصرية لمنسوبي الاتصالات السعودية.

كما تجدر الإشارة إلى أن شركة الوعلان حصلت مؤخراً على أفضل وكيل موزع لسيارات هيونداي على مستوى العالم.

وقال الشيخ الوعلان عقب التوقيع: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية لخدمة موظفي الاتصالات، مضيفاً أننا نسعى من خلال العرض إلى تلبية جميع احتياجات منسوبي شركة الاتصالات ....،» كما التقى مسؤولو الوعلان خلال زيارتهم للشركة بنائب الرئيس لقطاع الخدمات المشتركة الأستاذ عمر بن محمد التركي والذي شكر الأستاذ مشاري الوعلان على الخدمات التي تقدمها شركة الوعلان لمنسوبي الاتصالات السعودية.

كما حضر توقيع الاتفاقية مدير عام التأجير بشركة الوعلان الأستاذ طارق بن فهد الدهمش والذي أكد على أن أحد أهم استراتيجيات الشركة هو تحقيق احتياجات منسوبي الاتصالات السعودية وسوف نسعى دائما إلى تقديم الخدمة المميزة والأسعار المنافسة لهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد