Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
فيما دشنت التوسعة الجديدة لمركزها الرئيس
غرفة الرياض تستعد لحفلها السنوي

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت غرفة الرياض استعدادها لإقامة حفلها السنوي لرجال الأعمال الذي اعتادت على تنظيمه منذ أكثر من عقدين يوم 19 شوال المقبل، وذلك بمقر الغرفة بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وكبار المسئولين في الوزارات المعنية بالشأن الاقتصادي والتنموي، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.

وقال رئيس الغرفة عبدالرحمن الجريسي: إن اللقاء الذي تحرص الغرفة على تنظيمه سنويًا عند استئناف رجال الأعمال لأنشطتهم بعد قضاء عطلة الصيف، يستهدف تحقيق التواصل والتحاور بين رجال الأعمال من ناحية، وكبار المسؤولين من وجهاء المجتمع من ناحية أخرى، وتبادل الآراء ووجهات النظر في أجواء مفعمة بالود حول أهم ما يشغل بال قطاع الأعمال حول الاقتصاد الوطني وارتباطه بتطورات الاقتصاد العالمي.

وأعرب الجريسي عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء في تجديد الروابط وتعزيز الأواصر بين رجال الأعمال، وبين المسؤولين ويزيد من مساحة الفهم المشترك فيما بينهم، بما يدعم مصلحة الوطن ويعزز الاقتصاد الوطني، ويهيئ البيئة الخصبة أمام القطاع الخاص للنهوض بدوره التنموي.

يشار إلى أنه سيُقام حفل مماثل لاستقبال سيدات الأعمال يوم 24 شوال، حيث سيوجه الفرع الدعوات إلى عدد كبير من صاحبات السمو الملكي الأميرات، وسيدات الأعمال والمجتمع، والأكاديميات والمهتمات بالشؤون الاقتصادية والاستثمارية، وزوجات أعضاء السلك الدبلوماسي، وهو الحفل الذي درج الفرع على تنظيمه منذ سنوات لتحقيق نفس الأهداف التي يتطلع إليها حفل رجال الأعمال.

من جانب آخر دشّن الجريسي الأسبوع الماضي التوسعة الجديدة في مبنى الغرفة التي شملت المدخل الرئيس وبهو كبار الزوار، حيث تم إدخال بعض التعديلات الفنية والمعمارية عليها لتكون أكثر مواكبة للحركة التجارية النشطة.

وأوضحت الغرفة أن هذه الخطوة التطويرية تأتي في إطار الجهود التي يبذلها المسئولون في الغرفة للرقي بمستوى الخدمات ومواكبة للدور الرائد الذي تطلع به في مجال دعم الاقتصاد الوطني من خلال دعم وتوطيد الروابط التجارية والتسويق للفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة.

وأشارت الغرفة إلى أن مقرها الرئيس ظل يشهد الكثير من الزيارات لكبار ضيوف المملكة من رؤساء ووزراء الذين درجوا على الالتقاء برجال الأعمال السعوديين لتعميق وتقوية الروابط التجارية مع بلدانهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد