Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
برعاية الأمير سطام
ماكدونالدز تشارك في معرض التوظيف بمعهد الإدارة

 

شاركت شركة الرياض العالمية للأغذية, المالك الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية, في معرض التوظيف المصاحب ليوم الخريج والوظيفة الرابع عشر، للعام التدريبي 1430- 1431هـ، الذي نظمه معهد الإدارة العامة في مدينة الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض. كما شاركت الشركة في المناسبة ذاتها في المنطقة الشرقية.

وتهدف ماكدونالدز السعودية من خلال مشاركتها في المعرضين للعام التاسع على التوالي إلى دعم الكوادر الشابة من أبناء الوطن. وقامت الشركة بتخصيص جناح في المعرض تم من خلاله استقبال خريجي برامج المعهد الإعدادية، وتم تزويدهم بمعلومات إضافية عن طبيعة العمل في الشركة، وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة للخريجين.

وأكدت شركة الرياض العالمية للأغذية المالك الحصري لمطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية أن مشاركة الشركة في المعرض تأتي ضمن سياسة الشركة لتوطين الوظائف.

واستقبلت ماكدونالدز السعودية من خلال مشاركتها في هذا المعرض العديد من طلبات العمل التي تقدم بها خريجو المعهد ،ويذكر أن ماكدونالدز السعودية يعمل فيها أكثر من 450 شاباً سعوديا في مختلف الوظائف في الشركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد