Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
فيما أعيد المال المسروق لصاحبه
دوريات أمن الرياض توقع بسالبي عامل في أقل من ساعة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع :

تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على جانيين في وقت وجيز، بعد اعتدائهما على أحد العمالة وسلباه هاتفه الجوال وما معه من نقود.

وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً مفاده أن أشخاصاً يستقلون سيارة من نوع أوبترا موديل 2008 لونها أسود قاموا بالاعتداء على أحد العمالة بالضرب وسرقوا هاتفه المحمول ومبلغاً مالياً قدره «4000 ريال» في حي غبيراء.

غرفة العمليات بمجرد تلقيها البلاغ قامت بتمرير المعلومات وأوصاف الجناة والسيارة التي بحوزتهم، وتوجيه الفرق الميدانية بالبحث عنهم، وبناء على ذلك تم مسح الحي وكافة الأحياء المجاورة وتغطية كافة المداخل والمخارج، وأسفرت هذه الجهود عن رصد سيارة تنطبق عليها أوصاف السيارة المطلوبة خلال أقل من ساعة على طريق عمار بن ياسر، وعند محاولة استيقافها لم يذعن قائدها وفضل الهرب، فتمت متابعته داخل حي غبيراء، ونتيجة للتواجد الكثيف للفرق تم إجبار السيارة على الوقوف بالقوة فنزل الجانيان من السيارة وفرّا جرياً على الأقدام، فتمت محاصرتهما والقبض عليهما.

وتبين أنهما من قاما بسلب العامل نقوده وهاتفه المحمول، فتم التحفظ عليهما واقتيدا لمركز شرطة البطحاء بعد أن سلمت المسروقات لصاحبها.

التحقيقات لا تزال جارية مع الجناة بتوسع للكشف عن المزيد من الجرائم التي قاما بارتكابها، وسيحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد