Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
انطلاق مهرجان الأمل الصيفي بوادي الدواسر

 

وادي الدواسر قبلان الحزيمي

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات ملتقى الأمل الصيفي بوادي الدواسر للتوعية بأضرار المخدرات بحضور محافظ وادي الدواسر منصور العرفج و مدير التربية والتعليم بالمحافظة صقر الصقر؛ حيث شهد الجميع الخيمة الشعبية وما تضمه من موروث عربي أصيل واطلعوا على ركن جوال الخير ثم مسرح الطفل الذي يشهد العديد من البرامج من فرقة (مذهل) الترفيهية وفرقة (وسع صدرك).

اتجه بعدها العرفج لقص الشريط الخاص بالمعرض المصاحب، والذي شاركت به معظم الدوائر الحكومية والقطاع الخاص بالمحافظة. انطلقت بعدها الفعاليات الثقافية على مسرح الملتقى ببيت الطالب، وقد بدأ بأوبريت (وحدة وطن) للمنشد جمعان الحارثي. و قال مدير التعليم والمشرف العام على الملتقى: إن ملتقى الأمل الصيفي هو وسيلة من وسائل التوعية من أجل الوصول لمجتمع راق ومبدع ومنافس للصدارة وخالٍ من المخدرات، محذراً شباب الأمة من هذا الوباء المدمر للأفراد والأسر والمجتمعات.

لامس بعدها الداعيان الشيخ خليفة السلمي والشيخ محمد المطيري مدارك وعقول الشباب الذين غصت بهم جنبات المهرجان، منتهجين أسلوبهما القصصي الممتع، مهيبين بالجميع لتجنب المخدرات التي دمرت عقول ومدارك بعض الشباب وكثير من قيم هذه الأمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد