Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
استقبل الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي والأمناء... النائب الثاني:
رسالة المملكة تتماشى مع النهج الإسلامي والإنساني في تدعيم العمل الخيري والإغاثي

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية بجدة مساء أمس الأول معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وأمناء الندوة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني بمعالي الأمين العام والأمناء، وأكّد أهمية دور الندوة والجمعيات الخيرية في المضي قدمًا مع رسالة المملكة الخيرية والإنسانية، والتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية بشكل أفضل، وكذلك تدعيم علاقتها بالجاليات المسلمة في أنحاء المعمورة وقال: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يولي هذا الجانب اهتمامًا ومتابعةً دائمين.

وأضاف أن رسالة المملكة التي شرّفها المولى القدير بخدمة الحرمين الشريفين تتماشى مع النهج الإسلامي والإنساني في تدعيم العمل الخيري والإغاثي وفق ضوابط محددة وواضحة.

إثر ذلك شكر معاليه باسمه واسم الأمناء سمو النائب الثاني على دعمه للعمل الإسلامي والخيري، وأثنى على دعم سموه لأعمال الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وقدم موجزًا لأهم المناشط التي تقوم بها الندوة حاليًا، ومنها افتتاح مكاتب جديدة لها في جميع أنحاء العالم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد