Al Jazirah NewsPaper Monday  05/07/2010 G Issue 13794
الأثنين 23 رجب 1431   العدد  13794
 
خلال لقائه الملحق الثقافي ورئيس الأندية والمدارس ونائبه
محمد بن نواف: الطلبة أمانة في أعناقنا.. وراحتهم هي الهمّ الأول لخادم الحرمين

 

لندن - طلال الحربي

بيَّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أن مصلحة الطلبة وتسهيل ما يعترض سبيلهم من عقبات هما الهمّ الأول لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وهما ما يشغله شخصياً. وأكد سموه أن سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة هي - كما أرادها حفظه الله - بيت لكل سعودي.

وأكد سموه خلال لقائه الدكتور غازي المكي الملحق الثقافي السعودي لدى المملكة المتحدة وإيرلندا وعددا من أعضاء الهيئة الإدارية لأندية ومدارس الطلبة السعوديين للدورة 29 أن ترشيحهم بالهيئة الإدارية هو تكليف لهم لتمثيل زملائهم الطلبة وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم إن وجدت بالتنسيق مع الملحقية الثقافية والسفارة، وأكد سموه على الرئيس العام للأندية وزملائه أعضاء الهيئة الإدارية أن يضعوا نصب أعينهم المسؤولية التي شرفهم بها وحمَّلهم إياها زملاؤهم الطلبة والطالبات والواجب الذي عليهم. مبينا سموه أن كل طالب سعودي سفير لبلاده، وعليه واجب تمثيلها خير تمثيل.

من ناحيته أكد الأستاذ الدكتور غازي المكي الملحق الثقافي لدى المملكة المتحدة وإيرلندا أن خدمة الوطن شرف نعتز به أينما كنا. مشيراً إلى الدعم اللامحدود الذي لقيه وزملاؤه العاملون بالملحقية والطلبة من سمو السفير وجميع العاملين بالسفارة، وإلى أن السفارة مفتوحة الأبواب دائما لكل سعودي، ونتعاون جميعا لنكون عند ثقة القيادة الرشيدة. مضيفا أن دعم سموه ومعالي وزير التعليم العالي كان له أثر كبير في أن نعمل كل ما في وسعنا لخدمة أبنائنا وإخواننا الطلبة والطالبات.

من جانبه أكد تركي الشلهوب رئيس الهيئة الإدارية لأندية ومدارس الطلاب السعوديين في المملكة المتحدة وإيرلندا للدورة 29 عن سعادتهم بلقاء الأمير محمد بن نواف، وأكد أن هذا الواجب الذي شرفهم به زملاءهم سيكون نصب أعينهم وسيكونون عند حسن ظن أولي الأمر بهم. مؤكداً أن توجيهات سمو السفير ستكون نبراسا لهم في عملهم لخدمة زملائهم وتمثيل بلادهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد