Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/07/2010 G Issue 13795
الثلاثاء 24 رجب 1431   العدد  13795
 
«زين»: الدراجتان الناريتان تزيدان حدة المنافسة على «أصحاب بلس»

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت «زين السعودية» عن احتدام المنافسة على باقة «أصحاب بلس» بعد عرضها الأخير بتوفير دارجتين ناريتين لعملاء الباقة يتم السحب عليهما مع نهاية فعاليات كأس العالم التي تدور منافساتها حالياً في جنوب إفريقيا.

وساهمت بشكل كبير المواصفات التي تميزت بها الدراجتان اللتان أنتجتهما شركة Big Bear الشركة الرائدة في صناعة الدراجات الأميركية المعدّلة في جذب قطاع كبير من العملاء، نظراً لما تمتلكه هذه الدراجات من شعبية كبيرة في أوساط الشباب.

وذكر الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي ل «زين السعودية»، أن التنافس على الدراجتين ما زال متاحاً لجميع العملاء المشتركين في باقة «أصحاب بلس» خلال بطولة كأس العالم، إضافة إلى عملاء زين الحاليين الذين قاموا بالتحويل إلى باقة «أصحاب بلس» خلال أيام البطولة، مضيفاً أن السحب على الدراجتين سيكون في 12 يوليو المقبل، حيث سيتم الاتصال بالفائزين وفق أرقامهم الرابحة.

وأشار البراك إلى أنه بإمكان عملاء «زين» الحاليين، سواء كانوا من أصحاب الخطوط المفوترة أو المسبقة الدفع، التحويل إلى باقة «أصحاب بلس» عن طريق زيارة أحد معارض «زين»، أو الاتصال على خدمات العملاء من هاتف «زين» مباشرة، كما يمكنهم الاطلاع على تفاصيل الباقة على البوابة الإلكترونية لـ«زين السعودية».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد