Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/07/2010 G Issue 13795
الثلاثاء 24 رجب 1431   العدد  13795
 
في جميع المواقع السياحية
نشر 300 عنصر (هيئة) في فعاليات صيف عسير

 

أبها - عبدالله الهاجري

يقوم 300 عنصر من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير وعدد من رجال الأمن المرافقين والطاقات البشرية الخدمية المساندة، إلى جانب 120 سيارة رسمية، بتنفيذ خطة العمل الصيفي لهيئة عسير في صيف هذا العام 1431هـ.

وكشف الناطق الإعلامي لهيئة عسير بندر بن عبدالله آل مفرح عن بدء خطة العمل الصيفي لعام 1431هـ في جميع المواقع السياحية، وفي مقدمتها مدينة أبها، وأشار إلى أن المدير العام للهيئة بعسير الشيخ عامر العامر قد اعتمد خطة العمل الصيفي وأسماء اللجنة الإشرافية للصيف. مضيفاً أن جميع الهيئات في أبها والخميس والنماص وسراة عبيدة وظهران الجنوب وبللسمر وتنومة والنماص وبني عمرو وبلقرن والبشائر وجميع المراكز الفرعية في أبها والخميس تشارك كوادرها في تنفيذ الخطة العامة للصيف، حيث تم استحداث المراكز الصيفية المؤقتة وتجهيزها في كل من منتزه السودة وحديقة قصر أبها وفي الحبلة وفي المركز الدولي للمعارض، إلى جانب تكثيف الجهود في سوق الثلاثاء الشعبي وفي مواقع المهرجانات الصيفية، حيث سيشارك أكثر من 300 عنصر في الخطة، إضافة إلى رجال الأمن المرافقين والطاقات البشرية الخدمية المساندة؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات أمير المنطقة.

وختم آل مفرح تصريحه بدعوة الجميع إلى عدم التردد في الطلب من أي دورية تابعة للهيئة لتقديم أي واجب ديني أو وطني أو إنساني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد