Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/07/2010 G Issue 13795
الثلاثاء 24 رجب 1431   العدد  13795
 
التقى لجنة الصداقة البرلمانية الإيفوارية السعودية
الأمير سطام استقبل وكلاء إمارات المناطق

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم وكلاء إمارات المناطق بمناسبة انعقاد اجتماعهم الثاني لهذا العام لإعداد مشروع التوصيات المتعلقة بالموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع السابع عشر لأصحاب السمو أمراء المناطق.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وما تضمنه من مستجدات وقرارات لمناقشتها في اجتماع أصحاب سمو أمراء المناطق.

وأبدى سموه خلال اللقاء عدداً من الآراء والمقترحات البناءة لأخذها بعين الاعتبار خلال مناقشة ودراسة الموضوعات.

حضر الاستقبال معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر عبدالعزيز الداود.

على صعيد آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بمكتبه بقصر الحكم أمس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الإيفوارية السعودية النائب فريغبو باسيل والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا.

وقد استمع سموه إلى جهود اللجنة في تعزيز العمل والتعاون الثنائي بين مجلس الشورى والبرلمان الإفواري وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية في البلدين بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك.

حضر المقابلة رئيس لجنة الصداقة السعودية الإفوارية بمجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري والقائم بأعمال سفارة جمهورية كوت ديفوار (ساحل العاج) لدى المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد