Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/07/2010 G Issue 13796
الاربعاء 25 رجب 1431   العدد  13796
 
تعزيزا للسياحة الداخلية
«مجموعة الطيار للسفر» تدعم حملة «هيئة السياحة والآثار»

 

كشفت «مجموعة الطيار للسفر»، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، عن دعمها لحملة هيئة السياحة والآثار السعودية «الصيفية... فكر في السعودية»، وذلك من خلال تقديم باقة من العروض السياحية القيمة لصيف العام 2010، تتيح لعملاء المجموعة قضاء إجازة صيفية ممتعة يتعرفون خلالها على الميزات والمعالم الفريدة والمتنوعة التي تزخر بها المملكة.

وتشمل باقة عروض «الطيار»، برامج ومنتجات سياحية خاصة وبأسعار مدروسة، من تذاكر سفر وإقامة وزيارات إلى أبرز المعالم السياحية في مختلف أنحاء المملكة، بدءاً من الرياض ووصولاً إلى الخبر والدمام والطائف وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف وأبها ، حيث تسعى المجموعة من خلال عروضها لهذا الصيف إلى التعريف بالخصائص الطبيعية والثقافية التي تجعل من مدن المملكة وجهة سياحية لمختلف الفئات والأعمار، لما تتميز به كل مدينة من تنوع في الأنشطة الترفيهية والدينية والثقافية والرياضية، حيث تحظى كل منطقة بطابعها الخاص الذي يجعل منها قبلة للزوار الباحثين عن نشاط خاص يلبي أذواقهم ويتماشى مع متطلباتهم.

وعلق الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، على الأهمية التي توليها المجموعة لتعزيز السياحة الداخلية، قائلا: «نفخر بأننا من أوائل مروجي السياحة داخل المملكة، وأن نواكب كل الفعاليات التراثية والرياضية والثقافية، بما يتيح أمام عملائنا فرصاً أكثر وخيارات متنوعة للاستمتاع والاستجمام والترفيه».

وأضاف: «يسعدنا أن نفتح المجال أمام عملائنا لاختيار ما يناسبهم، حيث تسهم خدماتنا التي تتميز بالمرونة والجودة العالية، في إضفاء المزيد من المتعة، علماً أن جميع موظفينا على مستوى المملكة وبالخارج يعملون على مدار الساعة لتأمين خدمات ما بعد الحجز، والتعامل مع كل التغييرات التي تطرأ على الرحلات والحجورات». يذكر أن «مجموعة الطيار للسفر» تعد إحدى أهم وأكبر الشركات السياحية في العالم، وهي تقدم أفضل خدمات السفر والسياحة براً وبحراً وجواً، للأفراد كما للعائلات والمجموعات، مع مراعاة كافة الطلبات الخاصة بالعملاء. وتغطّي أنشطة المجموعة، مختلف المقاصد السياحية، حيث توفر عروضاً خاصة للفنادق حول العالم، وبأسعار مدروسة ومناسبة لمختلف فئات الدخل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد