Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/07/2010 G Issue 13796
الاربعاء 25 رجب 1431   العدد  13796
 
أمير القصيم يشكل مجلس التنمية السياحية بالمنطقة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

شكل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مجلس التنمية السياحية الجديد لمنطقة القصيم واستند التشكيل الجديد إلى شراكة بين إمارة المنطقة والهيئة العامة للسياحة والآثار.

وشهد المجلس دخول 15 عضواً في التشكيل الجديد حيث يترأس سمو أمير منطقة القصيم المجلس وسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائباً لسمو رئيس المجلس وعضوية كل من أمين منطقة القصيم ومحافظ عنيزة وأمين مجلس المنطقة ومدير عام الإدارة العامة للشؤون الزراعية ومدير عام فرع وزارة التجارة وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية في القصيم ورئيس لجنة الحج والعمرة والسياحة في الغرفة التجارية ومدير عام فرع بنك التسليف إضافة إلى خمسة من رجال الأعمال في منطقة القصيم.

بالإضافة إلى المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بالقصيم عضواً ومنسقاً للمجلس. وأوضح الدكتور جاسر الحربش منسق المجلس والمدير التنفيذي للجهاز بالقصيم أن تشكيل المجلس الجديد جاء ليواكب تطلعات منطقة القصيم تجاه تنمية السياحة بشكل عام، مشيراً الى أن متابعة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لهموم القطاع السياحي جعل السياحة تسير بخطوات ثابته في المنطقة لتحقق الأهداف والتي من أهمها إيجاد فرص وظيفية والمساهمة في الناتج المحلي وخلق استثمارات واعدة في المنطقة لتكون محط أنظار الزوار وأضاف د. الحربش أن مجلس التنمية السياحية يعزز من مفهوم الشراكات بشكل واضح وهو نهج الهيئة العامة للسياحة والآثار في تفعيل جميع الخطوط لتحقيق خطط كبيرة ومستقبلية لقطاع السياحة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد