Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/07/2010 G Issue 13796
الاربعاء 25 رجب 1431   العدد  13796
 
النائب الثاني يترأس اجتماع لجنة الحج العليا بجدة.. السبت القادم

 

جدة - واس

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمكتب سموه بجدة يوم السبت القادم الموافق 28-7-1431هـ اجتماعًا للجنة الحج العليا.

أوضح ذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي مستشار النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمين عام لجنة الحج العليا الدكتور ساعد العرابي الحارثي.. وقال: إنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بشؤون الحج والحجاج والزوار والمعتمرين والخدمات والتسهيلات المقدمة لهم وما تم إنجازه من مشروعات تطويرية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وما يجري استكماله من تجهيزات وبنى تحتية لخدمة قاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة طوال العام.

وأضاف أن عقد هذا الاجتماع يأتي في إطار اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا لسير أعمال لجنة الحج العليا في ضوء ما تقضي به التوجيهات السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- حيال الارتقاء بمستوى ونوعية ما يبذل من جهود وما يقدم من خدمات وتسهيلات للحجاج والزوار والمعتمرين ليؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان وفق ما تتطلع إليه على الدوام قيادة هذه البلاد المباركة وما تحيط به هذا الشأن الإسلامي الكبير من رعاية واهتمام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد