Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/07/2010 G Issue 13796
الاربعاء 25 رجب 1431   العدد  13796
 
بمناسبة تعيين الجامعة رئيساً لاتحاد جامعات العالم الإسلامي
الأمير سلمان يهنئ مدير جامعة الإمام

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على تعيين الجامعة رئيساً للمجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات الإسلامي. وقال سموه في خطاب بعثه للدكتور أبا الخيل: «يطيب لي أن أشكر معاليكم على تهنئتكم لنا بتعيينكم رئيساً للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي وما عبرتم من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة..

وأهنئكم والقائمين معكم بهذا الإنجاز الذي يعكس مدى تطور جامعاتنا». جاء ذلك إثر تلقي سموه الكريم خطاباً من مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل تضمن تهنئة سموه الكريم بتعيين الجامعة رئيساً للمجلس التنفيذي لاتحاد الجامعات الإسلامي وبما تحقق للجامعة من إنجاز عالمي جديد، هو في الحقيقة ثمرة لجهد متواصل يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - للوصول بالجامعات السعودية والمؤسسات الأكاديمية إلى الريادة العالمية. كما تضمن خطاب مدير الجامعة قوله: إن هذا الإنجاز الذي تشرفت الجامعة بحمله والوصول إليه هو تكريم للمملكة ولقيادتها الرشيدة، وتقدير لمكانتها في المحيط الإسلامي والعالمي، وثمرة للنهج الذي تسير عليه الجامعة في التوفيق الدقيق بين الأصالة والمعاصرة والأخذ بأحدث النظم العلمية العالمية مع الاحتفاظ بموروثنا الحضاري والإسلامي.

كما عبر مدير الجامعة عن شكره الجزيل وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان لما تلقاه الجامعة من دعم ومساندة وتشجيع كان حافزاً ومؤثراً في مسيرتها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد